أخبار ...وأسرار

الجيش الملكي والجدية في الاختيارات.. يفاوض مغربيين يمارسان بالدوري الهولندي

 

 

 

ilias_119073873
كشفت مصادر مقربة من إدارة الجيش الملكي أن الفريق باشر مفاوضات، وصفتها بالمتقدمة، مع لاعبين مغربيين يمارسان بالدوري الهولندي، ويتعلق الأمر بإلياس حداد، الذي يشغل مركز مدافع أوسط، ويبلغ من العمر 26 سنة، وعبد العزيز خلوطة، الذي يلعب في الخط الأمامي، ويبلغ من العمر 25 سنة.
وسبق لحداد أن حمل ألوان فريق تيلستار، الذي يمارس بالقسم الثاني من الدوري الهولندي، كما لعب بسان ميرن بالقسم الأول الأسكتلندي، وسيسكا صوفيا بالقسم الأول البلغاري، قبل أن يعود إلى الدوري الهولندي عبر بوابة دوردريخت، الذي يلعب بالقسم الأول.
أما عبد العزيز خلوطة فقد جاور فريقي فورتونا سيتار وفينلو، اللذين يمارسان في القسم الثاني الهولندي.
وتأمل إدارة الفريق العسكري إلى تعزيز الفريق بعناصر جديدة، بتوصية من المدرب روماو، الذي حدد المواصفات والأماكن التي يرغب في تدعيمها، فكانت البداية بانتداب الحارس الدولي كريم فكروش، الذي عاد للدوري المغربي بعد تجربة احترافية بالدوري القبرصي، وعوض الحارس أنس الزنيتي الذي فضل أن يحط الرحال بالرجاء البيضاوي لثلاثة مواسم، وأيضا تمديد عقد المدافع حمزة حجي لموسمين، مع توقيع عقد احترافي للواعد حمزة خابا، الذي تألق ضمن فئة الأمل.
ويتطلع روماو إلى إعادة بناء فريق عسكري قادر على استعادة توهجه على الصعيد المحلي، في أفق العودة إلى الواجهة القارية، عبر احتلال إحدى الرتب المؤهلة للمشاركة خارجيا في الموسم المقبل.
وخلفت النتائج المتواضعة التي حصدها الفريق في المواسم الأخيرة موجة غضب كبيرة في أوساط المحبين العسكريين، حيث لم يستسيغوا تحول فريق، يلقبونه بالزعيم، من فريق ينافس على الألقاب والبطولات إلى فريق يلعب من أجل تأثيث المشهد الكروي، ويكتفي بدور الكومبارس.
يذكر أن الجيش الملكي تعاقد مع المدرب البرتغالي جوزي روماو، الذي قاد الرجاء البيضاوي في الموسم المنتهي، دون أن يترك معه أي صدى، قبل أن يقرر المكتب المسير للفريق الأخضر إلى فك الارتباط معه، بعد فشل
في كافة المسابقات التي راهن عليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى