أخبار ...وأسرار

العقوبة تنهي كوبا أمريكا لمدافع تشيلي

d8c7cddac91b0e2548d49d9f10b692be2942e445_310x310_fixed
 

تقرر فقدان منتخب تشيلي للاعب جونزالو خارا مدافع الفريق في المباريات المتبقية للفريق في بطولة كوبا أمريكا المقامة حالياَ على أرضه بسبب تعرضه لعقوبة الإيقاف.

صحيفة ” آس ” الإسبانية تقول بأن اللجنة التأديبية لاتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم قد قرر إيقاف خارا عن المشاركة في المباريات مع منتخب لا روخا لمدة ثلاث مباريات.

و ذكرت الصحيفة بأن العقوبة جاءت بسبب فعلته المشينة مع اللاعب إدينسون كافاني مهاجم منتخب أوروجواي خلال مباراة الفريقين في الدور ربع النهائي و التي تم على إثرها طرد الأخير لتعديه على المدافع التشيلي.

في حين سيغيب مدافع نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي – بناءاً على تلك العقوبة – عن المباراتين المتبقيتين لتشيلي في البطولة و عن المباراة الافتتاحية للمنتخب أيضاً في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

يذكر أن الاتحاد الأوروجواياني لكرة القدم كان قد أصدر بياناً منذ أيام قليلة يطالب فيه بتوقيع عقوبة قوية على المدافع صاحب الـ 29 عاماً و الذي تسبب في استكمال منتخب السيليستي مباراته امام تشيلي منقوص العدد و تلقى هدف الباراة الوحيد في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ليودع البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى