كرة السلة واليد

إنترميلان يعلق آماله على كوندوغبيا لاستعادة البطولات

نترميلان يعلق آماله على كوندوغبيا لاستعادة البطولات

يعد اللاعب الأغلى في عهد رئيس النادي الحالي
download_14
بعد منافسة شرسة مع ريال مدريد الإسباني وغريمه ميلان، وقبلهما يوفنتوس، ظفر نادي إنترميلان الإيطالي بخدمات لاعب الوسط الشاب بفريق موناكو الفرنسي، جيفري كوندوغبيا (22 عاما)، ليكون بذلك قائدا لخط وسط الإنتر خلال الفترة المقبلة.

وكان راتب اللاعب البالغ 4 ملايين يورو سنويا، بخلاف المكافآت حتى 2020، هو عامل الحسم في الصفقة، التي ينتقل بموجبها اللاعب الفرنسي وأصوله من أفريقيا الوسطى إلى النادي الإيطالي مقابل 35 مليون يورو حصل عليها ناديه موناكو، فضلا عن 5 ملايين أخرى مكافآت.
وكان مدرب إنترميلان، روبرتو مانشيني، قد اتصل باللاعب صباح الجمعة، وهو ما فعله أمس (السبت) أيضا، مما يعد مؤشرا على الاهتمام باللاعب وعاملا مهما في إتمام الصفقة التي يعول عليها النادي الإيطالي كثيرا لاستعادة قوته وأمجاده محليا أوروبيا.
ويعد كوندوغبيا هو اللاعب الأغلى في عصر الرئيس إريك ثوهير، والأعلى أجرا بالفريق حاليا، والثاني في تاريخ الإنتر على الإطلاق، حيث كلف أكثر من رونالدو ودييغو ميليتو وإبراهيموفيتش، بينما كان كريستيان فييري فقط الأغلى منه، الذي كلف خزينة النادي 90 مليار ليرة.
بدأ كوندوغبيا مسيرته لينس ثم انتقل إلى أشبيلية وعمره 19 عاما قبل أن يلعب لموسمين مع موناكو، ويتميز بأنه من أصحاب القدم اليسرى في الملعب، وبالإضافة إلى كونه لاعب وسط، يمكنه أيضا تغطية دور الظهير الأيسر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى