المنتخب المغربي

الأولمبيون تاهوا في الفرديات و اكتفوا بالتعادل أمام الكوت ديفوار

7777777777777
اكتفى المنتخب الوطني الأولمبي بالتعادل دون أهداف أمام الكوت ديفوار أول أمس الإثنين في ثالث مبارياته بدورة تولون الدولية المقامة حاليا بفرنسا.
وقدم المنتخب الوطني مستوى ضعيفا، بل كان الأقرب للهزيمة لولا يقظة حارس الوداد بدر الدين بنعاشور الذي أنقذ شباكه في أكثر من مناسبة.
وطغت الفردية على لاعبي المنتخب الوطني طيلة شوطي المباراة، بعدما اعتمدت مجموعة من الأسماء على اللعب الفردي دون الجماعي مما تسبب في خروج المنتخب الوطني في ثالث مبارياته في البطولة بالتعادل.
وعلى عكس المنتخبات الأحرى المشاركة في البطولة، حرس مدرب المنتخب الأولمبي حسن بنعبيشة على اللعب بالأسماء ذاتها التي خاضت مباراتي إنكلترا والصين.
وبرر رضى الهجهوج نتيجة التعادل إلى العياء الناتج عن خوض ثلاثة مباريات متتابعة وفي ظرف زمني لم يتعد ستة أيام.
كما أرجع هجهوج غياب اللعب الجماعي إلى أرضية الملعب السيئة والتي حالت دون لعب كرات قصيرة بين المجموعة، من جهة ومن جهة إلى أخرى إلى قوة اللاعبين الإيفواريين.
وتمنى الهجهوج أن ينهي المنتخب الوطني منافسات المجموعة الثانية كمتصدر للمجموعة.
ويواجه المنتخب الوطني في آخر مبارياته منتخب المكسيك الجمعة بملعب ليغرانج ابتداء من الساعة الخامسة مساء حسب التوقيت المغربي.
ويحتل المنتخب الوطني صدارة المجموعة الثانية بمجموع خمس نقط من أصل ثلاث مباريات خاضها في البطولة وراء إنجلترا والمكسيك الذين لعبا مباراتين لا غير.
ويتصدر مهاجم المغرب الفاسي، أشرف بنشرقي، صدارة هدافي دورة تولون الدولية بمعدل ثلاثة أهداف، سجلها على التوالي في مباراتي إنجلترا(هدفين) والصين(هدف واحد).
وفي علاقة بالمنتخب الوطني، غادر وليد الصبار تجمع المنتخب الاولمبي للالتحاق بفريق الرجاء المقبل، الذي سيخوض إياب دور ثمن نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، الأحد المقبل بسوسة أمام النجم الساحلي التونسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى