أخبار ...وأسرار

الرجاء تخرج عن صمتها وتكشف عن عقدها مع البنزرتي…بدون مبالغ مالية

 

 

الرجاء-البيضاويقرر فريق الرجاء البيضاوي الرد على تصريحات المدرب التونسي، فوزي البنزرتي لإحدى الإذاعات التونسية، التي نفى من خلالها توقيعه لعقد رسمي مع الفريق المغربي وأدائه لأي شرط جزائي لفائدة النادي الأخضر بعدما اختار الاستمرار مدرباً للنجم الساحلي، مؤكداً أن الاتفاق مع الرجاء كان شفهياً فقط.

وقام المكتب المسير للرجاء البيضاوي بنشر نسخة مطابقة للأصل من العقد الذي ربطه بفوزي البنزرتي لموسم واحد، بدايةً من فاتح يوليوز المقبل، اطلع “النخبة .أنفو” على نسخة منه، ويحمل توقيعي رئيس النادي محمد بودريقة والمدرب التونسي في الثامن من ماي الماضي.

وأبدى المكتب المسير لنادي الرجاء استغرابه من التصريحات الجديدة لفوزي البنزرتي، وأكد في بلاغ  منشور على موقعه الإلكتروني، أن المدرب التونسي وقع عقدا رسميا، وليس مبدئيا مع الرجاء، يبدأ من فاتح يوليوز إلى نهاية الموسم الرياضي المقبل، وتراجع عنه بعد ذلك. وجاء في البلاغ أيضا، أن المدرب التونسي اضطر إلى إرسال ابنه وهو وكيل أعماله إلى المغرب، لفسخ العقد مع محمد بودريقة، رئيس الرجاء، هذا الأسبوع.

وأكد محمد بودريقة، رئيس الرجاء البيضاوي، في تصريح صحفي أنه تم أداء الشرط الجزائي لفائدة النادي عندما حل وكيل أعمال المدرب التونسي (ابنه)، بالمغرب لفسخ العقد مع الفريق ليقنن تجديد البنزرتي للنجم الساحلي.

يشار إلى أن المكتب المسير ارتأى حذف الأرقام المالية المنصوص عليها في العقد الذي نشره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى