من ثقب الباب

الرجاء على فوهة بركان…وبودريقة يبحث عن حلول ترقيعية…؟

عقد محمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء الرياضي، اجتماعا تقنيا مع فتحي جمال، الإطار الوطني، الذي تحمل مسؤولية الإشراف على الإدارة التقنية للفريق الأخضر، منذ الانفصال عن المدرب البرتغالي جوزي روماو، إلى نهاية الموسم الرياضي.
و قال الموقع الرسمي للفريق الاخضر، أن الاجتماع خصص للحديث عن وضعية الفريق، والنقاط التقنية المنتظر الاشتغال عليها في الموسم الرياضي المقبل، إذ قدم فتحي جمال تقريرا تقنيا مفصلا عن لاعبي الرجاء، حدد من خلاله لائحة المغادرين، ومراكز الخصاص داخل المجموعة الرجاوية.
وخلص الاجتماع بين الطرفين، إلى وضع 10 لاعبين في لائحة الانتقالات، كشفت بعض المصادر الاعلامية عن أسمائهم و هم ، هشام العلوش و رشيد السليماني و جواد إيسن و صلاح الدين العقال و فيفيان مابيدي و على بامعمر و الكونغولي سيلفر و يوسف لكناوي و أحمد شاغو و هيلاري كوكو.
و بخصوص التعاقدات أوصى الإطار الوطني فتحي جمال بالتعاقد مع خمسة لاعبين جدد، حددهم في حارس مرمى و قلب دفاع و لاعب خط وسط ميدان دفاعي و جناح أيمن أو أيسر، بالإضافة إلى التعاقد مع اللاعب الدولي التونسي خالد القربي، مع الحاق ستة لاعبين شباب بالفريق الأول، منهم من لعب معارا لفريق يوسفية برشيد، ومنهم من لعب هذا الموسم لفريق الأمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى