محترفونا بالخارج

الشماخ لن يلعب للوداد …فهل سيلعب في الدوري الإماراتي الموسم المقبل؟

الشماخ لن يلعب للوداد …فهل سيلعب  في الدوري الإماراتي الموسم المقبل؟ …وهكذا وبعدما تحدث البعض أنه سلعب بالألوان الحمراء مع الوداد…لكن تأتينا أخبار من الإمارات…وهكذا فقد
نفى سلطان الشرع، نائب رئيس شركة كرة القدم بنادي الفجيرة، وجود أي مفاوضات مع اللاعب المغربي مروان الشماخ، المحترف ضمن فريق كريستال بلاص الإنجليزي.
وقال الشرع لجريدة «الإمارات اليوم»: إنه «تربطني علاقة صداقة قديمة مع اللاعب والتقيته أول أمس الأحد، في جميرا بدبي في لقاء ودي فسرته وسائل التواصل الاجتماعي على وجود مفاوضات مباشرة مع اللاعب الشماخ، وأن اللقاء لم يستغرق أكثر من نصف ساعة».
وحول تسرب الصورة إلى مواقع التواصل الاجتماعي، قال إن أحد أصدقاء اللاعب صورهما معاً ونشرها على موقع انستغرام، لتجد طريقها إلى الآخرين، مؤكداً أنه لا نية لإدارة النادي في التفاوض مع اللاعب المذكور.
وتابع: «أبلغني الشماخ أنه تلقى عرضاً من أحد الأندية الجماهيرية في الدولة لينضم إليها، ولم يكشف لي عن تفاصيل أخرى عن اسم النادي الذي يفاوضه، وأن قدومه إلى الدولة هو جزء من تلك المفاوضات».
وأضاف: «مهمة التعاقد مع لاعبين جدد أو التجديد للأجانب بالنسبة إلى الفجيرة شأن متروك للمدرب، بحسب اتفاق سابق بين التشيكي إيفان هاسيك وإدارة النادي، وأن هذا الموضوع سيحسم في الفترة القريبة المقبلة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى