كرة السلة واليد

خنيفرة ترفع “إرحل” في وجه لقجع…

فتح جمهور شباب أطلس خنيفرة النار على فوزي لقجع، رئيس جامعة كرة القدم، في الوقفة الاحتجاجية المنظمة في خنيفرة، (الخميس) الماضي ، محملا إياه مسؤولية اندحار الفريق الخنيفري إلى القسم الثاني.
ورددت الجماهير الخنيفرية عبارات التنديد بما أسموه “المؤامرة” التي ذهب ضحيتها شباب أطلس خنيفرة بسبب “التلاعب” في بطولة القسم الأول، على حد تعبيرها.
وحملت الجماهير لافتات كتبت “لقجع ارحل” و”متقيش فرقتي” و”جمهور شباب خنيفرة يطالب بفتح تحقيق في تلاعب الدورات الأخيرة” والجمهور يندد بالمؤامرات الدنيئة التي استهدفت خنيفرة” و”بين الجامعة و”فيفا” ضاعت الحقيقة”، إضافة إلى شعارات وعبارات استهجان في حق الجامعة وأعضائها.
وشارك في الوقفة الاحتجاجية محبو الفريق الزياني من مختلف الشرائح والأعمار، بمن في ذلك الأطفال والنساء، كما قدر عدد الجماهير بنحو أزيد من ألفي محتج، وفق إفادة مصادر متطابقة. وطالب المحتجون بفتح تحقيق في “التلاعب” والضرب بقوة على المتلاعبين، حفاظا على نزاهة ومصداقية البطولة الوطنية.
وكان إبراهيم أوعابة، رئيس شباب خنيفرة، أثار جدلا واسعا، عندما شكك في نزاهة بعض مباريات الدورة الأخيرة، موجها سهام النقد إلى التحكيم والرجاء الرياضي وشباب الحسيمة والدفاع الجديدي، وتحديدا حارسه محمد محمدينا. وينتظر أن تبادر الجامعة إلى استدعاء أوعابة للمثول أمام لجنة الأخلاقيات للدفاع عن دفوعاته.KHNIFRRRA

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى