أخبار ...وأسرار

نيمار: ميسي يستحق الكرة الذهبية لهذا العام

Football - Manchester City v FC Barcelona - UEFA Champions League Second Round First Leg - Etihad Stadium, Manchester, England - 24/2/15 Barcelona's Lionel Messi and Neymar during the warm up before the match Action Images via Reuters / Lee Smith Livepic EDITORIAL USE ONLY.

قال نيمار دا سيلفا نجم فريق برشلونة الإسباني، أن زميله في الفريق ليونيل ميسي يستحق أن يتوج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب عن العام 2015.

وأكد النجم البرازيلي الذي يشارك منتخب بلاده في نهائيات أميركا الجنوبية حاليا، عبر تصريحات لصحيفة “سبورت” الإسبانية “يسعدني أن أكون من المرشحين الثلاثة للجائزة، لكن ميسي يستحقها بكل تأكيد لأنه يفعل أفضل ما بوسعه ليحقق الفوز لفريقه، وهو سجل 57 هدفا في 58 مباراة رسمية مع الفريق”.

وأضاف “لقد تمكن ميسي من قيادة برشلونة لتحقيق الثلاثية (الدوري الإسباني – كأس إسبانيا – دوري أبطال أوروبا)، لقد أدى موسما جيدا للغاية، الأمر محسوم”.

ويواجه البرازيلي نيمار منافسة شرسة من زميلة الأرجنتيني في برشلونة ليونيل ميسي خلال نهائيات كوبا أميركا التي تقام حاليا في تشيلي، وتمكن نيمار من التألق في أول مباراة مع منتخب بلاده في النهائيات بعد أن سجل هدفا قاد به رفاقه للفوز على منتخب بيرو بنتيجة 2- 1.

من جانبه يسعى البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى إضافة لقب دولي برفقة منتخب الأرجنتين إلى سجلاته، وهو ما قد يغير التاريخ بالنسبة أليه، بعد أن حقق كل ما هو ممكن على مستوى الأندية بينما مازال ينقصه لقب مع منتخب بلاده ليكون أحد أساطير الكرة عبر التاريخ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى