من ثقب الباب

بيريز يرفض إخماد نيران مدريد

d8c13504cd66a8fd58851c1a55dd0a129d406a39_310x310_fixed

يبدو أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لا ينوي تهدئة الأوضاع الحالية في النادي الملكي و التي تزداد سوءاً يوماً بعد يوم خاصة في ظل معارضته للاعبين الكبار في الفريق.

صحيفة ” آس ” الإسبانية تقول بأن بيريز يدخل حالياً في خلافات مع اثنين من قادة النادي الملكي و هما حارس المرمى إيكر كاسياس و المدافع سيرجيو راموس ، إلى جانب النجم الأول للفريق و هو المهاجم كريستيانو رونالدو.

و ذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة بأن الخلاف حالياً مع راموس حول عملية تجديد عقد اللاعب الدولي الإسباني مع الفريق ، حيث يطلب راموس الحصول على راتب قيمته 10 ملايين يورو سنوياً من أجل البقاء ، في حين ترفض إدارة النادي تنفيذ هذا الطلب.

أما بالنسبة للحارس الدولي الإسباني ، فإنه يشعر بكثير من الإحباط لعدم دفاع النادي عنه في العديد من القضايا و منذ اتهامه جوزيه مورينيو المدرب السابق للفريق له بإخراج أسرار الفريق خارج غرفة خلع الملابس لصديقته الصحفية سارا كاربونيرا.

في حين كان قد أقام فلورنتينو مؤتمراً صحفياً يدافع فيه عن جاريث بيل في يوم 12 من شهر مارس/آذار الماضي و هو ما أثار حفيظة القديس الذي يرى بأنه غير مرغوب داخل مدريد و أن النادي يخطط لإجباره على الرحيل للتعاقد مع ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد ليصبح مستقبل حراسة المرمى في مدريد.

و ينوي الريال إجبار كاسياس / 34 عاماً / على الرحيل من أجل توفير مبلغ الـ 14.5 مليون يورو الذي سيحصل عليه في العامين المتبقيين في عقده ، 7.5 مليون يورو في موسم 2015-16 و 7 ملايين يورو في الموسم الأخير 2016-17 ، حيث أشارت تقارير إلى أن تواجده في الإعلان عن القميص الجديد للفريق ما هو إلا للدعاية التجارية فقط و ليس ربطاً لمستقبل الحارس بالبقاء في مدريد.

بينما هناك صراع آخر بين بيريز و المهاجم الدولي البرتغالي رونالدو و الذي لا يشعر بمساندة النادي الذي تركه يواجه كومة من الانتقادات منفرداً بعد احتفاله بعيد ميلاده في أعقاب الخسارة برباعية نظيفة أمام أتلتيكو مدريد في فيسنتي كالديرون.

و يعتبر رونالدو غاضباً أيضاً من عدم استشارته بأي شكل من الأشكال حول مستقبل كارلو أنشيلوتي الذي رحل عن تدريب الفريق هذا الصيف ، فيما يحمل الدون غضباً كبيراً تجاه طبيب النادي خيسوس أولمو و الذي عانى الكثير من اللاعبين من تجدد الإصابات بسبب البرنامج الخاطيء الذي يتبعونه في عملية الانتعاش.

و أخيراً … عبر صاروخ ماديرا صاحب الـ 30 عاماً عن غضبه الشديد بسبب الإعلان عن مركزه الجديد ” لاعب رقم 9 ” تحت قيادة رافائيل بينيتيز في وسائل الإعلام و ليس في القنوات الرسمية للنادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى