البطولة الاحترافية

المطالبة بصعود الرجاء الملالي…

طالب جمهور فريق رجاءcdd7005980cbb2f94a17b4b8a60afe7d بني ملال لكرة القدم بضرورة جعل ورقة صعود ممثل هذه المدينة إلى البطولة الاحترافية لأندية القسم الوطني الأول، الهدف الوحيد في الموسم الرياضي المقبل، وليس اللعب من أجل تنشيط أو البقاء ضمن فرق القسم الوطني الثاني.
وجاء في بلاغ صادر عن جمعية مشجعي الفريق الملالي “ستار بويز”، أن الجمهور يشدد على أن المكتب المسير ومدرب الفريق محمد الأشهبي يتحملان المسؤولية الكاملة في الاستعداد للموسم المقبل والانتدابات، التي عرفها الفريق لتعزيز صفوفه بلاعبين جدد لسد بعض الثغرات، التي يعاني ممثلالمدينة وخلق الانسجام بين اللاعبين.
وأوضح البلاغ أن المدرب له الوقت الكافي لتهييء فريق قادر على المنافسة على ورقتي الصعود، خصوصا وأنه تم بشكل مبكر العمل على انتداب مجموعة من اللاعبين لإخضاعهم للتجربة ومن تم رسم خارطة طريق للفريق للموسم المقبل.
ومن جهة أخرى، طالب المشجعون الملاليون من المكتب بفتح باب الانخراط بمبلغ معقول في وجه محبي الفريق، حتى يتسنى استقطاب طاقات جديدة، تساهم في تحقيق أهداف هذا الفريق المتمثلة في لعب أدوار طلائعية في القسم الوطني الأول، والفوز بالألقاب والمشاركة في المنافسات القارية.
ودعوا كافة الجماهير الملالية إلى التشبع بثقافة الانخراط في الفريق للدفاع عن مصالحه واختيار مسيريه والاقتراب الدائم من محيط الفريق، فضلا عن دعوة كافة القائمين والمسؤولين عن الشأن المحلي للمدينة إلى دعم الفريق ماديا ومعنويا.
جدير بالذكر أن فريق رجاء بني ملال احتل المرتبة السادسة في الترتيب النهائي لأندية بطولة القسم الوطني الثاني للموسم الرياضي 2014 – 2015، بعد حصوله على 39 نقطة حققها من سبعة انتصارات وخمس هزائم و18 تعادل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى