محترفونا بالخارج

محسن ياجور لموسمين رسميا في قطر القطري

 

mohsineyajour_060615أعلن نادي قطر القطري لكرة القدم، رسميا  أول أمس، عن تعاقده مع الدولي المغربي محسن ياجور، مهاجم نادي المغرب التطواني، لمدة موسمين، ليكون بديلا للكوري الجنوبي تشويونغ، الذي رحل عن الفريق بعد موسم واحد قضاه في دوري نجوم قطرومن المقرر أن يصل اللاعب المغربي ياجور إلى الدوحة يوم 9 يوليوز الجاري، وسيخضع للفحوصات الطبية، قبل أن يتم تقديمه في مؤتمر صحفي، وسيكون اللاعب جاهزا للانضمام إلى المعسكر التدريبي الإعدادي الذي سيخوضه الفريق في إسبانيا.
ويحمل ياجور صاحب ال 30 عاما، خبرة كبيرة باللعب في صفوف العملاقين المغربيين الرجاء والوداد البيضاوي، كما خاض تجربة خارجية مع شياسو السويسري وشارلوروا البلجيكي.
وخاض ياجور آخر مباراة له بقميص المغرب التطواني في الأسبوع الماضي بمدينة الاسكندرية، حيث واجه فريق سموحة المصري، برسم أولى مباريات المجموعة الأولى من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.
وكان ياجور يحلم بتوديع فريقه التطواني، الذي شارك معه في السنة الماضية في منافسات كأس العالم للأندية، بفوز يدعم حظوظه في هذه المسابقة القارية، بيد انه تلقى صفعة قوية، وتجرع مرارة الهزيمة على يد سموحة، الذي كان متخلفا بهدفين قبل أن يقلب الطاولة على الفريق التطواني في الجولة الثانية ويسجل ثلاثة أهداف.
ويعول نادي قطر على خبرة ياجور لقيادته إلى المنافسة على الألقاب، وتسجل أحسن حضور بالمسابقات الآسيوية والخليجية.
ويضم نادي قطر بين صفوفه حاليا المحترفين الأربعة التونسي حمدي الحرباوي، والكوري الجنوبي هان كو يونج، والمغربيين محسن ياجور وإسماعيل بلمعلم، الذي تم التعاقد معه رسميا لمدة موسم واحد، ليحل في القائمة مكان الجزائري رفيق حليش المصاب بقطع في الرباط الصليبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى