الكؤوس الافريقية-

الحاج عبد المالك أبرون متفائل قبل مواجهة الهلال السوداني…

337281تستشف من كلام الحاج عبد المالك أبرون، رئيس فريق المغرب التطواني، أن الماط عازم على تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة التي ستجمعه نهاية الأسبوع الجاري بالهلال السوداني، حتى يتسنى له البقاء في المنافسة للتأهل إلى نصف نهاية عصبة الأبطال الإفريقية.
ويحتل فريق المغرب التطواني الرتبة الأخيرة في مجموعته برصيد نقطة واحدة جمعها من مبارتين، حيث انهزم في الأولى أمام السموحة المصري، وتعادل في الثانية ضد مازيمبي الكونغولي.
وقال أبرون في حديثه مع النخبة أنفو  …المباراة التي ستجمع المغرب التطواني بالهلال السوداني، لن تكون سهلة، على اعتبار أن الفريقين لهما الطموح نفسه، لكن لي ثقة كبيرة في أننا سنحقق نتيجة إيجابية تمكننا من البقاء في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور ما قبل النهائي”، ومضى يقول: “رغم الإكراهات التي تواجهنا بفعل غياب مجموعة من اللاعبين المقيدين في القائمة التي بعثنها إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لأسباب مختلفة، فإننا سندافع عن حظوظنا للتأهل إلى الدور النصف نهائي”.
وأوضح أبرون في الحديث ذاته، أن المغرب التطواني كان سيء الحظ في المباراتين الأوليتين عن دور المجموعات، إذ بعدما كان متقدما بنتيجة هدفين دون رد أمام السموحة المصري، خسر المقابلة بطريقة يعلمها الجميع، قبل أن يتعادل أمام مازيمبي بصفر لمثله.
ومن جهة أخرى، أشار عبد المالك أبرون، إلى أن فريق المغرب التطواني حقق إنجازا تاريخيا بعدما تأهل إلى دور المجموعات، إثر تجاوزه فرقا قوية على المستوى القاري من طينة الأهلي المصري، مبرزا أن الماط لاتزال حظوظه قائمة للتأهل إلى الدور ما قبل النهائي من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى