البطولة الاحترافية

الرجاء يفاوض مهاجما من الكوت ديفوار وكرول حدد لائحة الفريق

250xNx318967.pagespeed.ic.PTrfVyqk8s0oawcc76Qgحدد المدرب الهولندي رود كرول لائحة الفريق التي ستشارك في التجمع التدريبي للفريق بتركيا. وتتشكل اللائحة من حراس المرمى الأربعة، أنس الزنيتي، والعلوش والشنتوف، ومحمد بوجاد. إضافة إلى بلمقدم، الذي تراجع المدرب عن قرار إبعاده، وزكرياء الهاشيمي وعلي بامعمر، والصالحي، وخالد القربي، ويوسف القديوي، والحافيظي، واجبيرة، وكاروشي. وتضم اللائحة كذلك المسعودي الذي تعاقد معه الفريق مؤخرا، وبودليني، لاعب الرشاد البرنوصي سابقا، وفيفيان مابيدي. كما تضم اللاعبين الذي تم إلحاقهم من فريق الأمل، موسى باكايوكو، ياجور، بوسدرة، الزرهوني، سعدان، وفقهاوي.
في نفس السياق انتقل يوسف الكناوي، لاعب فريق الرجاء رسميا إلى الفتح الرباطي. وكان الكناوي التحق الموسم الماضي بالرجاء بعقد يمتد لأربعة مواسم لكنه فشل في التأقلم مع محيط الفريق. في السياق نفسه ينتظر أن يصل اليوم الخميس إلى مدينة الدار البيضاء، اللاعب الغاني محمد أوال على أن يوقع للفريق مباشرة بعد خضوعه للفحص الطبي.
وسبق لمحمد أوال أن دافع عن ألوان قميص فريق راينبو الجنوب إفريقي، كما لعب لفترة قصيرة (ثلاثة أشهر) للشباب السعودي، قبل أن يفسخ العقد الذي ربطه بالفريق بالتراضي،
ويواصل الفريق مفاوضاته لتعزيز صفوفه بلاعبين أجانب، إذ دخل في مفاوضات مع اللاعب الايفواري جون جاك بوغوهي، الذي يلعب حاليا في البطولة الأرمينية. وعلى عكس مساره المتذبذب مع فريقه السابق اسيك ميموزا فإن جون جاك نجح في تسجيل 21 هدفا الموسم الماضي لصالح فريق شيراك أكومب.
ويضع التعاقد مع هاذين اللاعبين اللاعب فيفيان مابيدي، عمليا خارج الفريق، إذ تعاقد الفريق لحد الآن مع لاعبين أجنبيين (كريستيان أوساغونا وخالد القربي).
على صعيد آخر غادر السنغالي تيون أوساينو، المغرب بعد إبلاغه رسميا قرار المدرب الهولندي رود كرول عدم اقتناعه بمؤهلاته، حيث كان اللاعب خضع للاختبار رفقة الفريق، في حين لم يعلن المدرب قراره بشأن سهيل زهري، وهو لاعب مغربي يمارس بالدوري الايطالي.
وكان المدرب الهولندي قد استبعد في وقت سابق المدافع السنغالي مورسو ماري والغابوني أكسيل ندونغ ماي ، لعدم اقتناعه بمؤهلاتهم التقنية.
إلى ذلك يجري الفريق يومه الخميس حصتين تدريبيتين، قبل الحصة التدريبية الأخيرة (الجمعة)، إذ يتوجه الفريق إلى تركيا حيث يقيم الفريق تجمعا تدريبيا مغلقا في الفترة بين 25 يوليوز، و6 غشت المقبل.
من جهة أخرى شرع رضوان حجري، أمس الأول الأربعاء في مهمته الجديدة كمدرب لفريق الأمل. ويساعد حجري، الذي شغل الموسم الماضي منصب المدرب المساعد لخوصي روماو، عمر النجاري، بينما يتولى صلاح النخيلي، مهام الإعداد البدني للفريق، ويشرف سعيد الدغاي، على تدرب حراس المرمى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى