أخبار ...وأسرار

“الماركا” تؤكد: اتحاد طنجة لقنت درسا رفيعا في الكرة لغرناطة…

7777777 (3) ذكرت صحيفة ماركا الاسبانية الشهيرة باخبار الرياضة في العالم، في تقريرها عن المباراة الودية التي جمعت اتحاد طنجة بضيفه الاسباني فريق غرناطة أمس الثلاثاء، والتي انتهت بفوز اتحادطنجة ب2-1، أن فريق غرناطة كان ضعيفا دفاعيا وقدم صورة سيئة عن مستواه. “الماركا” أكدت أن اتحاد طنجة لقنت درسا رفيعا في الكرة لغرناطة…
وأضافت الصحيفة مشيدة بفريق اتحاد طنجة، أن فارس البوغاز تمكن من حسم الفوز لصالحه في النصف الساعة الاولى من عمر المباراة عن طريق هدفين سريعين سجلهما كل من الكرواتي  بلزونيتش زوران، والمغربي بدر الكشاني.
وفي تحليلها للمباراة، أشارت الصحيفة، أن فريق غرناطة كان ضعيفا من الناحية الدفاعية بسبب سوء تمركز لاعبيه، وهو الضعف الذي كان سببا في تسجيل اتحاد طنجة لهدفين مباغثين وسريعين، حسم بهما نتيجة اللقاء رغم تمكن فريق غرناطة تقليص الفارق في الدقيقة 42 عن طريق يوسف العربي، إلا أن النتيجة ظلت لصالح اتحاد طنجة في الشوط الثاني.
وزاد فريق اتحاد طنجة، حسب الصحيفة الاسبانية، من تعميق معاناة فريق غرناطة الذي خسر المباراة الثانية له في اطار استعداداته للموسم المقبل، بعد خسارته السبت الماضي أمام قرطبة بنتيجة 2-0.
وتجدر الاشارة إلى أن المباراة الودية التي جرت بين الفريقين، أجريت في اطار استعدادات الفريقين للاستحقاقات القادمة في البطولة وباقي المنافسات، ويبقى فوز اتحاد طنجة فوزا معنويا سيعطي له دفعة قوية لتقديم عروض قوية في باقي المبارايات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى