أخبار منوعة

تقرير | مكاسب دي ماريا تُعيد جاريث بيل لرادار اليونايتد

 

1690832_heroa

ادعت صحيفة الآس المدريدية عودة اسم الدولي الويلزي «جاريث بيل» على رأس اهتمامات العملاق الإنجليزي «مانشستر يونايتد» فيما تبقى من سوق الانتقالات الصيفية الحالية، فبحسب مصادرها قام اليونايتد بتقديم عرض جديد تجاوز المئة مليون يورو.

غاريث بيل /25 عامًا/ نجح في بضع مباريات خلال موسمه الأول مع ريال مدريد في اثبات أحقيته بالانتقال من توتنهام بمبلغ 85.5 مليون جنيه إسترليني، لكنه في الموسم التالي فشل في ترك بصمة واضحة علي أداء الفريق، كما تعرض لعدد من الإصابات التي أثرت عليه وجعلته عرضة لصافرات الاستهجان في سنتياجو برنابيو.

http://u.goal.com/1707200/1707202hp2.jpg

وأجرت صحيفة الآس استفتاءً استهدف التعرف من القراء على هوية اللاعب الذي يجب أن يدفع به بينيتيز جوار كريستيانو رونالدو وخاميس رودريجيز وكريم بنزيمة في الخطوط الأمامية للريال، فجاءت الإجابة صادمة بتفضيل 54.9٪ من الزوار للاعب الدولي الإسباني «إيسكو» المطلوب بقوة في يوفنتوس وآرسنال هذا الصيف، بينما حصل جاريث بيل على 7.2٪ من إجمالي الأصوات.

هذه النتيجة الكبيرة توضح إلى أي مدى لا يريد عشاق ريال مدريد مواصلة جاريث بيل مع الفريق وليس وضعه على دكة البدلاء فحسب، فمن المعروف أن اللاعب تفجرت مواهبه التهديفية مع توتنهام هوتسبير خلال موسم 2013/2012 في مركز المهاجم المتأخر، إذ سجل 21 هدفًا ليصبح أفضل هداف للسبيرس في موسم واحد بالبريميرليج منذ تسجيل كلينسمان لـ19 هدفًا منتصف التسعينيات.

http://images.performgroup.com/di/library/Goal_France/c7/4d/di-maria-tatouage_1cglw5014m98d1qdu5695l6n6z.jpg?t=-1467163482&w=570&h=355

وقالت مصادر صحيفة الآس في إنجلترا أن رحيل الأرجنتيني «أنخل دي ماريا» عن مانشستر يونايتد لتحقيق أمله في اللعب لباريس سان جيرمان بحوالي 60 مليون يورو، سيحول أنظار لويس فان خال نحو جاريث بيل فلا يوجد لاعب قادر على تأدية دور الجناح الأيمن في الفريق نظرًا لتخصصية الهولندي «ممفيس ديباي» في مركز الجناح الأيسر.

وأكدت المصادر أن العرض الجديد المقدم من مانشستر يونايتد سيصل لـ110 مليون يورو، ما يعني استعداد النادي لاعادة الويلزي للبريميرليج بنفس القيمة التي رحل بها عن توتنهام قبل عامين.

في نفس السياق كتبت صحيفة ماركا «مكاسب مانشستر يونايتد من عملية بيع أنخل دي ماريا ستكون أكثر بكثير من المعلنة لوسائل الإعلام، المكاسب ستكون 122 مليون يورو، وسيُصر فان خال بعدها على تقديم عرض لا يُقاوم للريال لانتزاع توقيع جاريث بيل».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى