Uncategorizedمحترفونا بالخارج

م.تطوان ضاقت ذرعا من التصرفات الغريبة لجحوح…؟

المغرب التطواني متذمر من تصرفات جحوح

أعرب المكتب المسير لنادي برئاسة الحاج عبد المالك أبرون، عن امتعاضه من تصرفات لاعبه ، الذي يتماطل في تجديد عقده مع الفريق التطواني وفق الشروط التي وضعها سابقا.

وكشفت مصادر خاصة، عن قبول المكتب المسير لنادي المغرب التطواني جميع الشروط التي وضعها أحمد جحوح للاستمرار رفقة الفريق في المواسم المقبلة، وذلك فيما يتعلق بمنحة التوقيع والراتب الشهري.

وأكدت المصادر ذاتها، أن متوسط ميدان نادي المغرب “أتليتيكو” تطوان أحمد جحوح كان قد أبدى رغبته في الرحيل عن الفريق، لكن إدارة “الماط” متمسكة بخدماته، إذ يعد من أبرز الركائز الأساسية في صفوف الفريق.

ودخل أحمد جحوح في مفاوضات متقدمة مع نادي في الآونة الأخيرة، الأمر الذي جعله يفكر جديا في تغيير الأجواء وخوض تحدي جديد.

وأكدت مصادرنا، أن إدارة الفريق ضاقت ذرعا من تصرفات اللاعب، وأصبحت تفكر في تسريحه لكن شرط الحصول على صفقة “مدوية” من النادي الأخضر…يذكر أن نادي المغرب التطواني كان قد تخلى عن نجميه ياجور ومرتضى فال بصفقات قياسية.

هذا وثم  الاتفاق مع فريق المغرب الرياضي التطواني على تمديد العقد لسنة واحدة بقيمة مالية تقدر ب 150 مليون سنتيم ولاجر شهري بقيمة مليوني سنتيم .

هذا الاتفاق جاء بعد تقديم فريق الرجاء الرياضي عرضا ماليا بقيمة 150 مليون سنتيم وباجر شهري بقيمة مليون سنتيم.

الا ان اللاعب احمد جحوح وقبيل موعد التوقيع الرسمي على التمديد، فاجا المكتب المسير بتجديد رغبته في الرحيل عن الفريق التطواني في مكالمة هاتفية، بعد ما جدد فريق الرجاء الرياضي الاتصال به…

امام هذا التطور ، قبل المكتب المسير بقرار اللاعب بشرط ان تكون قيمة صفقته هي 500 مليون سنتيم…

السقف المالي الذي رفعه مسؤولو فريق المغرب الرياضي التطواني قد يبعثر اوراق الصفقة واتجاهها،خاصة انه سقف مالي كبير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى