أخبار ...وأسرار

6 استنتاجات مستخلصة من استعدادات ريال مدريد للموسم الجديد

559eda9828c33-470x225

اشارت صحيفة “ماركا” الاسبانية في تقرير نشرته أمس السبت الى اهم النقاط السلبية و الايجابية المستخلصة من جولة ريال مدريد الاستعدادية للموسم القادم.

ماركا المدريدية لخصت النقاط في 3 استنتاجات ايجابية و اخرى سلبية كانت كالتالي:

الايجابيات:

الصلابة الدفاعية: الفريق لم يستقبل سوى هدف واحد وكان ضد السيتي من ركلة جزاء، وسوأ نافاس او كاسيا قدما ضمانات كبيرة للفريق في مركز حراسة المرمى. هدف بينيتيز كان واضحا و هو ان يشارك الجميع بالدفاع، بما في ذلك الثلاثي الهجومي كريستيانو رونالدو كريم بن زيما و جاريث بيل الذين طلب منهم رافا التضحية قليلا لكي يظهر الفريق ككتلة واحدة دفاعيا .

اللعب الجماعي: بينيتيز عمل على ان ينهي فكرة ان اربعة لاعبين يهاجمون وستة يدافعون ، حتى رونالدو يساند دفاعيا وهذا ما يقود لوحدة الفريق.

إضافات اللاعبين الجدد: لوكاس فاسكيز، شيريشيف، خيسي، وكاسيميرو.. برزوا اكثر مع الفريق وبينيتيز يريد ان يزيد التنافسية بين اللاعبين لحجز مكان اساسي بالفريق.

السلبيات:

مباراتان دون تهديف: الفريق لم يظهر القوة الهجومية التي عرفها بالموسمين السابقين، ضد روما وميلان لم ينجح بالتسجيل وبينيتيز برر ذلك بغياب الفعالية.

الـ “بي بي سي” لا يزال تحت الإختبار: ريال مدريد لحد الآن لم يستفد من القدرة التهديفية للـ “بي بي سي”، ولذلك عليهم التأقلم جيدا مع افكار بينيتيز التكتيكية، و ايضا تأقلم بيل بمركزه الجديد.

السفر وتغيرات المناخ: فترة التحضير كانت قصيرة، هناك تنقلات كثيرة وتغيرات بالمناخ وايضا كثرة الإعلانات الإشهارية مما اثر على سيرورة الاستعدادات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى