أخبار منوعة

الانتصار الحل الوحيد أمام تطوان…؟

يحتل الفريق التطواني، ممثل الكرة المغربية الوحيد في المنافسة القارية، المركز الأخير في المجموعة الأولى برصيد نقطتين، من خسارة أمام سموحة المصري (3-2)، وتعادل مع مازيمبي الكونغولي من دون أهداف، والهلال السوداني بنتيجة 1-1، علما أن الأخير يتصدر المجموعة بخمس نقاط.
ليس هناك خيار أمام فريق المغرب التطواني سوى تحقيق نتيجة الفوز، لإبقاء حظوظه في التأهل إلى المربع الذهبي قائمة، إذ سيلعب آخر أوراقه في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، التي يشارك فيها للمرة الثانية في تاريخه، وغير ذلك، سيصبح، حسابيا، أمره معقدا في الجولتين المتبقيتين.
وقال المدرب لوبيرا إن “المباراة تتطلب منا الجدية والانضباط للظفر بنقاطها الثلاث”، مشيرا، في تصريح صحفي، إلى أن حظوظ فريقه مازالت قائمة ليواصل مساره في دور المجموعتين.
وأكد مدرب المغرب التطواني أن عناصره عازمة على تقديم مباراة في المستوى المطلوب، لتشريف الكرة المغربية، مبرزا أن “كرة القدم لا تعرف المستحيل، وبالتالي، ليس من الصعب تحقيق نتيجة الفوز في الخرطوم“.
وسيفتقد الفريق التطواني في مباراته أمام الهلال السوداني خدمات مهاجمه زيد كروش، لإصابته بكسر في أحد أصابع قدمه، في حين، سيعود قطبا خط دفاعه، العميد محمد أبرهون، والسينغالي مرتضى فال، اللذان غابا عن المباراة الأخيرة بسانية الرمل لجمعهما أربعة إنذارات.
من جهة أخرى، أكد عبد المالك أبرون، رئيس المغرب التطواني لكرة القدم، أن فريقه مجبر على إتمام صفقة انتقال مدافعه الصلب، السينغالي مرتضى فال، إلى الوداد البيضاوي، لأن الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد الموقع بين الطرفين لا يتجاوز 200 مليون سنتيم فقط.
وأبرز أبرون أن فريقه سيستفيد بشكل كبير من انتقال اللاعب فال إلى الوداد البيضاوي، وسيعلن عن ذلك بمجرد الانتهاء من الترتيبات المتعلقة بالصفقة، مؤكدا أن رغبة فال في حمل قميص المنتخب السينغالي حفزته كثيرا للدخول في مفاوضات مع الوداد، المقبل على المشاركة القارية في دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى