أخبار منوعة

بالصور .. لاعبو وطاقم الرجاء في صور للذكرى مع صامويل إيتو

3f4ff64d544029ba766c9e8fc65ede95

اغتنم لاعبو وطاقم فريق الرجاء البيضاوي مباراتهم أمام فريق أنطاليا التركي، لأخذ بعض الصور للذكرى رفقة صامويل إيتو لاعب الفريق التركي، والدولي الكاميروني السابق.
إيتو بدوره تفاعل مع لاعبي الرجاء، كما ترك صدى طيبا بفضل الروح الرياضية العالية التي أظهرها خلال المباراة، خصوصا مع حارس الرجاء البيضاوي، الذي ساعده على وضع قفازاته في إحدى اللقطات التي تناقلتها وسائل الإعلام.
وكان فريق الرجاء البيضاوي قد تعادل مع فريق أنطاليا سبور التركي، في المباراة الودية لكرة القدم التي أقيمت بينهما مساء الأحد 02 غشت في مدينة أفيون التركية .
وكان فريق “النسور الخضر” سباقا للتسجيل بواسطة الوافد الجديد يوسف القديوي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع (45+1)، قبل أن يستدرك الفريق التركي، الذي يلعب له اللاعب الدولي الكامروني السابق ولاعب برشلونة صامويل إيتو، التعادل في دقيقة 80 بواسطة امراح باشستان .
وأنهى فريق الرجاء البيضاوي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب خالد القربي في الدقيقة 54 بعد جمعه لإنذارين.
وسيخوض الرجاء البيضاوي مبارتان وديتان بتركيا قبل العودة إلى المغرب واحدة ضد فريق الفيصلي السعودي يوم الأربعاء المقبل والأخرى أمام فريق قونياسبور التركي يوم السبت .
يشار إلى أن الرجاء البيضاوي سيفتتح موسمه الرياضي المقبل بالمشاركة في دوري شمال إفريقيا، الذي سيمثل فيه المغرب في الفترة بين 13 و19 غشت المقبل، علما أن الدوري سيجرى بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى