أخبار ...وأسرار

دي ماريا يعلن انتقاله إلى باريس سان جيرمان…

Angel-Di-Maria-Manchester-United-5632512-470x224تحدث لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي أنخيل دي ماريا عن اقترابه من الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي ، على الرغم من عدم وجود أي إعلان رسمي بشأن رحيله إلى بطل الدوري الفرنسي.

وخضع الجناح الدولي الأرجنتيني إلى الفحوص الطبية يوم أمس الثلاثاء في أكاديمية أسباير في العاصمة القطرية الدوحة ، فيما أعرب عن سعادته هذه الخطوة الذي يأمل في اتمامها خلال الساعات القادمة.

وقال دي ماريا الذي رفض الكشف عن قيمة الصفقة : “أنا سعيد جداً بالانضمام إلى باريس سان جيرمان ، ما أعرفه عن باريس سان جيرمان هو أنه فريق فاز في كل الألقاب الممكنة في فرنسا الموسم الماضي وهو أمر مهم جداً”.

وانضم أنخيل دي ماريا إلى مانشستر يونايتد قادماً من ريال مدريد في الصيف الماضي مقابل 59.7 مليون جنيه استرليني ، ولكن مستواه انخفض بشكل كبير للغاية قبل نهاية الموسم على الرغم من بدايته المشجعة في الموسم الماضي.

ويهدف النجم الأرجنتيني إلى مساعدة باريس سان جيرمان على إثبات وجوده بين أندية النخبة في أوروبا ، وذلك بعد خروج لاعبي المدرب لوران بلان من دوري أبطال أوروبا في الدور ربع النهائي في المواسم الثلاثة الماضية.

وأضاف دي ماريا : “باريس سان جيرمان وصل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ، هدفي هو الانتقال إلى باريس ومساعدته على تجاوز الدور ربع النهائي ،أريد مساعدة النادي للوصول إلى المراحل النهائية والفوز بالمسابقة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى