البطولات الأوروبية

أوزيل: سأرد على المشككين

 

Arsenal's Mesut …zil, left, fights for the ball with Stoke City's Glenn Whelan, during their English Premier League soccer match between Arsenal and Stoke City, at Emirates Stadium, in London, Saturday, Sept. 12, 2015. (AP Photo/Bogdan Maran)

قال مسعود أوزيل إنه يتطلع للظهور بشكل قوي لرد الدين لفينغر على ثقته فيه، والرد في الوقت نفسه على المشككين في قدراته بعد أن انتقل إلى أرسنال من ريال مدريد منذ عامين في صفقة قياسية جعلته أغلى لاعب في تاريخ ألمانيا، وتعرض أوزيل (26 عاماً) لانتقادات بداعي اهتزاز مستواه مع أرسنال رغم فوزه بكأس الاتحاد الإنجليزي ونجاحه في صناعة عدد هائل من الفرص.

وقال أوزيل لموقع أرسنال على الإنترنت «إنه (فينغر) صاحب خبرة وفي السنوات الأخيرة نجح في تطوير مستوى العديد من اللاعبين البارزين. علاقتي معه ممتازة وأعطاني ثقته. أشكره على ذلك ويعني الكثير بالنسبة لي أن أتلقى إشادة من مدرب مثله»، وأضاف اللاعب الفائز مع بلاده بكأس العالم العام الماضي «أشكره على ذلك بتقديم أداء قوي في الملعب. أريد مساعدة الفريق بأكبر قدر ممكن داخل الملعب وهذا هدفي».

هدف

من ناحيته يتطلع بيتر تشيك حارس أرسنال، إلى الفوز على تشيلسي للمرة الثانية عندما يلعب في ضيافة فريقه السابق بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت المقبل. وفاز أرسنال على تشيلسي بكأس الدرع الخيرية على استاد ويمبلي ليحقق أرسين فينغر انتصاره الأول على جوزيه مورينيو في 14 محاولة.

تركيز

وقال تشيك الذي انتقل قبل انطلاق الموسم من تشيلسي إلى أرسنال لـ “إيفينينج ستاندارد ” «بكل تأكيد سيكون من الجديد بالنسبة لي اللعب ضد تشيلسي لكن بمجرد بداية اللقاء سينصب تركيزي على الظهور بأفضل مستوياتي وتحقيق الفوز».

وأضاف «من الجيد أني قضيت وقتاً طويلاً هناك لأني أعرف كل شيء عن الاستاد والمساحات وبالنسبة لي لن تكون هناك مفاجآت. لم ألعب أبداً في ستامفورد بريدج مع الفريق الزائر ولذلك ستمثل تجربة جديدة ، سأذهب إلى مكان مألوف لكن أهم شيء تحقيق الفوز فهكذا تسير الأمور».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى