البطولات الأوروبية

مورينو: لست مسؤولاً عن كسر ساق شو

لم تكن الخسارة التي مني بها مانشستر يونايتد أول من أمس، على أرض ايندهوفن الهولندي (1 – 2) في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا منحصرة بالنتيجة أيضاً، بل إنه خسر أيضاً جهود مدافعه لوك شو الذي سيبتعد عن الملاعب لفترة طويلة بسبب كسر مزدوج في ساقه اليمنى.

وقال المكسيكي هكتور مورينو الذي كان سبباً في الإصابة التي تعرض لها شو بعد 15 دقيقة على بداية المباراة، لا أعلم إن كنت مسؤولاً عما حدث لكنني لست نادماً على هذا التدخل.

وتوقفت المباراة نحو 10 دقائق من أجل تقديم الإسعافات الأولية لشو قبل نقله على الحمالة إلى خارج الملعب مع قناع الاوكسيجين على وجهه.

أمنية

وأضاف مورينو في حسابه على موقع تويتر: »مررت بهذا الأمر في السابق وأعلم الشعور. أتمنى أن تتعافى سريعاً وأن أراك مجدداً على أرضية الملعب. أطيب الأمنيات«.

وسبق لمورينو الذي لعب سابقاً تحت إشراف مدرب يونايتد الحالي الهولندي لويس فان غال في الكمار، أن اختبر شعور التعرض لإصابة من هذا النوع خلال مونديال البرازيل الصيف الماضي في مباراة بلاده مع هولندا (1 – 2) في الدور الثاني.

تدخل

ولم يعاقب الحكم الايطالي نيكولا ريتزولي اللاعب المكسيكي على التدخل القاسي الذي تحدث عنه الأخير، قائلاً: »لا أعتقد أني ارتكبت خطأ. أعتقد أني لعبت على الكرة لكن في هذا النوع من الحالات لا اكترث إذا كان خطأ أم لا. أشعر بالأسى حياله وحيال عائلته… من الصعب معرفة ما حصل لكن كل ما أتمناه الآن أن يعود بأسرع وقت ممكن«.

ضربة

وتعرض اللاعب الويلزي غاريث بيل نجم هجوم ريال مدريد لإصابة في ربلة الساق اليسرى يغيب على إثرها لعدة أسابيع.

وخرج بيل في شوط المباراة الأول بعد أن شعر بوخز في الساق أجبره على الاستلقاء أرضاً حتى دخول المساعدة الطبية. وقرر الجهاز الطبي لريال مدريد إجراء فحوصات طبية للاعب بعد أن تخف حدة الآلام التي يعاني منها حالياً لتحديد المدة التي سيغيب خلالها عن الملاعب. وهكذا، انضم اللاعب الويلزي إلى قائمة المصابين في ريال مدريد والتي تضم البرازيلي دانيلو والكولومبي خاميس رودريجيز اللذين يعانيان من إصابات عضلية أيضاً.

ورغم ذلك، لا يرى بينيتيز أن هذه الإصابات تعد إشارة على أن الأمور لا تسير بشكل جيد، وقال: »يوجد عدد قليل من المصابين.. أغلبية اللاعبين يتمتعون بصحة جيدة«.

واضطر المدير الفني للنادي المدريدي أيضاً لاستبدال المدافعين رافايل فاراني وسيرخيو راموس، مؤكداً أنهما يعانيان من كدمات خفيفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى