بطولة القسم الوطني الثاني

النادي المكناسي يتصدر بطولة القسم 2

11040808_10206204843018828_1117044973_nعزز النادي المكناسي صدارته للبطولة الوطنية لكرة القدم في قسمها الثاني ،بعد فوزه المستحق على مضيفه رجاء بني ملال بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي إحتضنه أول أمس السبت ملعب أحمد الحنصالي ببني ملال .

وتمكن ممثل العاصمة الإسماعيلية من إفتتاح التسجيل بواسطة لاعبه عماد طالب في الدقيقة 53 عن طريق ضربة جزاء تحصل عليها البديل إبراهيم أوشريف بعد إسقاطه من طرف عميد الرجاء الملالي حمزة الشطبي في مربع العمليات ،الشطبي تمكن بعد ذلك من التكفير عن خطئه بعد تعديله الكفة لصالح رجاء بني ملال عن طريق ضربة خطأ مباشرة في الدقيقة 67 ، فرحة الفريق المضيف بهدف التعادل سرعان ما عكر صفوها هدف الفوز للفريق المكناسي عبر المتألق رضى فوزي في الدقيقة 75.
وبذلك رفع النادي المكناسي رصيده إلى 9 نقاط في صدارة ترتيب بطولة القسم الوطني الثاني ،بينما تجمد رصيد رجاء بني ملال عند نقطة واحدة محتلا بذلك الرتبة الأخيرة مناصفة مع شباب المسيرة.
وبعد البداية الكارثية لممثل عين أسردون مع إنطلاق الموسم الكروي الجديد، رفعت جماهير الفريق من خلال فصيل “ستار بويز” لافتات طالبت من خلالها إدارة الفريق بتقديم إستقالتها ،محملة إياها المسؤولية الكاملة للوضعية التي آل إليها الفريق.
من جهة أخرى تعذر على شبان الفريق الملالي السفر لمدينة العيون لمواجه شباب المسيرة برسم البطولة الوطنية للشبان ،بسبب ما وصفته إدارة الفريق بالأزمة المالية الخانقة التي يمر منها الفريق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى