أخبار منوعة

الهدف الذي كاد يقتل صاحبه

فقد صانع ألعاب فريق هاماربي السويدي، إريك إسرائيلسون، وعيّه تماماً، عقب تسجيله لهدف الفوز، خلال المباراة التي جمعت فريقه أمام جاره “آيك ستوكهولم” على ملعب تيلي 2 أرينا، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري السويدي لكرة القدم.

وأثار اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً حالة من الذعر خلال مباراة ديربي مدينة ستوكهولم السويدية، وذلك بعدما تعرّض لحالة إغماء عقب أحرازه هدف الانتصار الوحيد لمصلحة فريق هاماربي السويدي، في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة التي جمعت فريقه بجاره آيك ستوكهولم.

واستلم لاعب خط وسط فريق هاماربي السويدي عرضية رائعة من أحد زملائه بالفريق، وذلك قبل أن يقفز بشكل جميل للغاية من فوق مدافع فريق آيك ستوكهولم، نيلس إريك يوهانسون، وحارس مرماه، باتريك كارلجرين، ليُسجل هدف فريقه الوحيد.

ودفع صانع ألعاب فريق هاماربي السويدي ثمن تسجيله لهذا الهدف الحاسم، بعدما سقط مغشياً عليه إثر اصطدام رأسه بمدافع فريق آيك ستوكهولم، نيلس إريك يوهانسون، ومن ثم ارتطم بالأرضية الصناعية لملعب تيلي 2 أرينا.

وسارع أفراد الجهاز الطبي لفريق هاماربي لتقديم الإسعافات الأولية، التي أثبتت تعرض اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً لحالة إغماء نتيجة الضربة القوية التي تعرض لها في رأسه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى