أخبار ...وأسرار

بيكهام يفتتح متجر أديداس في دبي

beckham-cropped_1d5zoaswwupv21g2148ivc60fuنجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق استقبلته الجماهير بحفاوة بالغة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أسعد النجم الإنجليزي الشهير “ديفيد بيكهام” الآلاف من عشاقه، بوصوله إلى إمارة دبي مساء أمس الثلاثاء لافتتاح متجر أديداس الجديد في مول الإمارات.

بيكهام /40عامًا/، رحب بنفسه بالأشخاص المحظوظين بالفوز بجوائز متجر “هومكورت”، قبل أن يوقع على أوتوجرافات لعشاقه ويلتقط صور معهم.

وقد طُوِّر مفهوم متاجر جيل المستقبل تماشياً مع عشق أديداس للرياضة واحتفالاً بالتراث الرياضي الأصيل للعلامة التجارية التي تمنح عملاءها أفضل تجربة رياضية على الإطلاق في متاجرها. ويعد هذا المتجر الأول من نوعه في إمارة دبي.

وهذا المتجر الفريد من نوعه، يُقدم تجربة جديدة لجلب الروح الرياضية كون مساحته تصل لـ375 متر مربع، وأيضًا يخلق مكانًا يجعل العملاء يشعرون بالطاقة والتشويق منذ أن تطأ أقدامهم المكان.


وبعد الافتتاح، قال بيكهام “أنا دائمًا أُحب القدوم إلى دبي – إنها مكان خاص يتطور باستمرار، تمامًا مثل أديداس ومتاجرهم”.

“قضاء بعض الوقت هنا اليوم، كان أمرًا مهمًا رؤية شغف الناس بالرياضة، هنا في دبي يجتمع الناس من جميع أنحاء العالم، وتراهم متحدين في عشقهم للرياضة”.

أما ريان لودي البالغ من العمر 13 عامًا، وكان من الفائزين المحظوظين، قال بعد لقاء ديفيد بيكهام “إن بيكهام هو مثلي الأعلي، وكان من المدهش لقائه هنا في دبي، أنا لست من مشجعي نادي مانشستر يونايتد، ولكن الجميع يحب مشاهدة بيكهام. اليوم كان عيد ميلادي وتمنى لي بيكهام عيد ميلاد سعيد”.

فيما قال العضو المنتدب لشركة أديداس في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا جاسون توماس “إن مفهوم متجر أديداس هومكورت، هو كل شيء عن الاحتفال بحب الرياضة، ولا يوجد شخص أفضل من بيكهام للقيام بهذا الدور”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى