أخبار ...وأسرار

إسبانيول يلغي مباراة الرجاء وطنجة

الطاوسي يقتنع بالواصلي والمسؤول الإعلامي للفريق الأخضر يستقيل
ألغى إسبانيول برشلونة المباراة التي كانت ستجمع الرجاء واتحاد طنجة بملعبه، في 31 يناير الجاري.
وتضمنت رسالة إسبانيول إلى الرجاء عبارات اعتذار وتأسف عن إلغاء المواجهة لدواع أمنية، بعد أن اتخذت إدارة إسبانيول كافة الترتيبات لاستقبال ضيوف المغرب، قبل أن يدخل الأمن على الخط.
لم يستبعد مصدر مطلع إقامة المباراة الإعدادية، بالملعب الكبير بطنجة، وتابع” سنعرض هذه الإمكانية على مسؤولي طنجة، وسنرى ماذا سيكون ردهم”.
على صعيد آخر، أقنع زهير الواصلي، الوافد الجديد على الرجاء، المدرب رشيد الطاوسي، بمؤهلاته خلال المباراة الإعدادية أمام جمعية سلا أول بمراكش.
ومنح الطاوسي الوافد الجديد فرصة المشاركة طيلة المباراة، ووظفه في جبهة الهجوم، إلى جانب الصابيري من فئة الأمل، وعبد الكبير الوادي.
وقال الطاوسي إنه لاعب موهوب، باستطاعته تقديم الإضافة، وقال” تعمدت تجريبه في العديد من المراكز في خط الهجوم، ونجح إلى أبعد الحدود في إقناعي بمردوده، إلى جانب الشاب الصابيري، الذي عرض جمعية سلا الاستفادة من خدماته على سبيل الإعارة”.
وشهدت المباراة التي انتهت بثلاثة أهداف لصفر، لفائدة أشبال المدرب الطاوسي، مشاركة العائدين ياسين الصالحي، وزكرياء الهاشيمي، اللذين جاء مردودهما متوسطا حسب المدرب.
وعرفت المواجهة إشراك المهدي عطوشي، في وسط الدفاع، مكان الغاني محمد أوال، الذي التحق بالمعسكر التدريبي متأخرا.
وشكلت المباراة مناسبة لاختبار قدرات النيجيري بابا توندي، وكان مردوده في المستوى حسب رشيد الطاوسي، في انتظار استعادة كافة إمكانياته البدنية.
من ناحية ثانية، قدم محمد بلعودي، المسؤول الإعلامي داخل الرجاء، استقالته. وتتضارب الآراء حول الأسباب الحقيقية التي دفعت بلعودي إلى الانسحاب من مهامه، بين من يؤكد عودته إلى الصحافة المكتوبة، ومن يرجع الأمر إلى انعدام الظروف المناسبة لمواصلة مهامه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى