أخبار ...وأسرار

لارغيث يضحك على المغاربة

عجيب أمرلارغيث الذي لايدري بسبب وجوده في جامعة كرة القدم المغربية وعن الدور الذي يلعبه وكلماكانت نكستاًما إلا ويختبئ وراء مبررات واهية وكأن الأمر لإيطال ومايشير لضحك٠٠٠واللعبة داخل الجامعة هوكونة تأسف للنتائج التي حصدها المحليون في مشاركتهم في ”الشان” المقامة حاليا برواندا، والتي غادروها من الدور الأول.
واعترف المدير التقني الوطني، بعدم إشراكه في إدارة شؤون المنتخبين الأول والمحلي، وقال” تعيين الإدارة التقنية جاء بعد ثلاثة أشهر من اختيار بادو الزاكي، مدربا للأسود، وامحمد فاخر، ربانا للمحليين، بعد تحديد إستراتيجيتهما في العمل، وتسطير أهدافهما، لذلك لم يكن بالإمكان التدخل في عملهما بأي شكل من الأشكال. هناك لجنة للمنتخبات تسهر على تدبير شؤون المنتخبين، في انتظار تغيير إستراتيجية العمل مستقبلا”.
وحدد لارغيث، مهام الإدارة التقنية في وضع إستراتيجية عمل موحدة للفئات العمرية، والسهر على تنفيذها على أرض الواقع، وأضاف” نتابع تطورات اللاعبين إلى حدود سن الثالثة والعشرين، حينما يصبح دوليا أولمبيا، بعد ذلك تتوقف مهامنا طبقا للعقد الذي يربطنا بالجامعة”، مستدركا” الآن تغيرت الأمور، أعتقد أنه حان الوقت لتوسيع صلاحيات الإدارة التقنية، لتشمل المنتخبين الأول والمحلي، لأن الغاية من تكوين أي لاعب، هو إيصاله إلى أعلى الهرم، يعني بلوغه المنتخب المحلي، وبعد ذلك الأول”.
ورفض لارغيث، التعليق على النتائج المحققة في ”الشان”، واكتفى بتأكيد أنها جاءت عكس التوقعات، مستدركا” هناك لجنة للمنتخبات ستقيم هذه المشاركة، وستصدر القرارات المناسبة، للمضي بكرة القدم الوطنية نحو الأمام”.
واستبعد لارغيث مساهمته في اختيار المدرب المقبل للمحليين، وزاد قائلا” إلى أن يثبت العكس فاخر هو المدرب، وفي حال استشارتني الجامعة، فالأكيد سيكون لي رأي في الموضوع”

                                                         هذا الشخص يضحك على المغاربة ويأكلها باردة      

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى