البطولة الاحترافية

نويشتادر: أطمح للمشاركة في يورو 2016

أعلن لاعب خط وسط شالكه الألماني رومان نويشتادر عن رغبته بتحقيق حلمه بالمشاركة في يورو فرنسا الصيف القادم، من دون أن يكون ذلك بالضرورة مع منتخب ألمانيا.

وفي تصريح للموقع الرسمي للنادي كشف نويشتادر المولود في مدينة دنيبرو بيتروفسك الروسية عن إمكانية مشاركته في اليورو القادم من بوابة المنتخب الروسي قائلاً “في الوقت الحالي يحاول الروس حل مشكلة جنسيتي”.

ويمتلك نويشتادر حظوظاً كبيرة من أجل الانضمام إلى الدب الروسي في المستقبل القريب، لا سيما أن كلا مباراتيه مع المنتخب الألماني كانتا وديتان، مما لا يتعارض مع قوانين الفيفا.

الألماني ابن السابعة والعشرين أكد سعيه لتقديم أفضل مستوياته مع شالكه من أجل تحقيق حلم المشاركة في اليورو “آمل أن ينجح الأمر، إن كان مستواي مع شالكه جيداً بما فيه الكفاية فقد أتواجد في فرنسا”.

ويعود أول تواصل بين اللاعب والاتحاد الروسي إلى العام الماضي “لقد أخبرني روبرتو دي ماتيو باهتمام الروس، لقد كان على تواصل مع كابيلو”.

وعلى الرغم من ذلك، فإن إقالة الإيطالي فابيو كابيلو من تدريب المنتخب الروسي جعلت المحادثات بين الطرفين تخفت بعض الشيء، قبل أن يتجدد الاهتمام منذ أسابيع قليلة “في بداية الأمر علمت بتجدد اهتمام الاتحاد الروسي بضمي إلى المنتخب من خلال الاعلام، ومنذ ذلك الوقت أجرينا بضع لقاءات جيدة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى