البطولة الاحترافية

ثنائية حَجي لم تَمنَع نانسي من الخَسارة أمام نيم في “الليغ 2”

رفع يوسف حجي، مهاجم فريق نانسي الفرنسي، رصيده التهديفي هذا الموسم إلى 5 أهداف، بتسجيله لثنائية خلال مباراة فريقه أمام فريق نيم أولمبيك، لحساب مباريات الجولة 21 لدوري الدرجة الثانية الفرنسي.
وعودة لأطوار المباراة، افتتح فريق نانسي المتصدر لجدول ترتيب الدوري الفرنسي “الليغ 2″، حصة التسجيل عن طريق مهاجمه أنطونيو روبيك في الدقيقة 20، قبل أن يعود الضيوف في النتيجة بهدف أنطوني كورا في الدقيقة 33، ليمنح مدافع نانسي السابق لنيم (2-1) بهدف ضد مرماه في الدقيقة 36.
إلا أن يوسف حجي أصر على عودة فريقه إلى مستودع الملابس بنتيجة التعادل، بعد توقيعه على الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت الإضافي للشوط الأول. واستمر المهرجان التهديفي خلال الشوط الثاني، حيث عاد نيم للتقدم في النتيجة (3-2) عن طريق أنطوني مارين في الدقيقة 49.
وانتظر جمهور نانسي حتى الدقيقة 68 ليشاهدوا هدف التعديل والشخصي الثاني ليوسف حجي خلال المباراة. هذا الأخير غادر المباراة في الدقيقة 72 تاركا مكانه لزميله دالي، قبل تسع دقائق من هدف الزوار الرابع عن طريق أزوني.
تبقى الإشارة إلى أن يوسف حجي (35 سنة)، خاض 16 مباراة كرسمي هذا الموسم رفقة نانسي، بمعدل 1440 دقيقة لعبها في ملاعب الدوري الفرنسي للدرجة الثانية، سجل خلالها خمسة أهداف (باحتساب الثنائية أمام نيم)، كما منح تمريرتين حاسمتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى