البطولة الاحترافية

مباراة الرجاء وطنجة مهددة بالتأجيل

بورزوق يجر الفريق الأخضر إلى لجنة المنازعات
تحسم العصبة الاحترافية الإسبانية، في المباراة الإعدادية التي سيخوضها الرجاء الرياضي أمام اتحاد طنجة في 31 يناير الجاري ببرشلونة.
وكشف مصدر نا أن المباراة مهددة بالتأجيل إلى 26 مارس المقبل، بعد أن أكدت العصبة الإسبانية أن تزامن المباراة مع إجراء مباريات من «الليغا»، سيدفعها إلى تأجيلها إلى التاريخ المذكور الذي يصادف تاريخ الاتحاد الدولي لإجراء مباريات دولية، الشيء الذي ستكون معه البطولة الإسبانية متوقفة.
وأوضح المصدر ذاته أن العصبة الاحترافية الإسبانية اشترطت أيضا إجراء المباراة في التاريخ المحدد في 31 يناير الجاري، شريطة أن تقلص اللجنة المنظمة عدد التذاكر إلى خمسة آلاف فقط، وهو ما لم توافق عليه، بداعي أن التذاكر تشكل جزء مهما من مداخيل المباراة، نافيا الأخبار التي تروج حول رفض الرجاء أداءا الضريبة الخاصة بالمباراة.
وأضاف المصدر نفسه أن الرجاء الرياضي استغل إجراء المباراة بملعب 8 بوير معقل إسبانيول برشلونة، لبحث إمكانية إجراء شراكة مع الأخير، تهم تبادل اللاعبين وانتقال لاعبي الفريق الأخضر للعب بالدوري الإسباني، وتبادل الخبرات في مجال التكوين والأطر.
ومن جهة ثانية، وضع حمزة بورزوق ملفا لدى لجنة المنازعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يطالب من خلاله الرجاء الرياضي بتسديد مستحقاته العالقة منذ أن لعب في صفوفه.
وحسب معطيات فإن بورزوق راسل الرجاء الرياضي قبل 15 يوما من أجل تسديد مستحقاته بشكل ودي، غير أن رفض مسؤوليه الاستجابة إلى ذلك، دفعه إلى اللجوء إلى لجنة المنازعات تماشيا مع المسطرة القانونية المتبعة في مثل هذه القضايا.
وتبلغ قيمة مستحقات بورزوق في ذمة الرجاء الرياضي 55 مليون سنتيم، وتشتمل على الشطر الأخير من منحة التوقيع، في الوقت الذي تسلم جميع مستحقاته المتعلقة بمنح المباريات والأجور الشهرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى