قراءة في الصحافة

منتخب الملاكمة يواجه المكسيك وأمريكا

يدخل المنتخب الوطني للملاكمة بداية من الأسبوع المقبل منافسات السلسلة العالمية بمواجهة المكسيك ، بعد أن تألق خلال نسخة السنة الماضية وتمكن الربيعي من الفوز بلقب أحسن ملاكم على المستوى العالمي وضمان التأهل المباشر للألعاب الأولمبية (ريو دي جانيرو 2016)، رفقة أشرف الخروبي.
وحدد تاريخ النزال الأول يوم 24 يناير الجاري بالمكسيك على أن يستقبل بعدها المنتخب الوطني منتخبات انجلترا (خامس فبراير المقبل) والولايات المتحدة الأمريكية (19 فبراير المقبل) والمكسيك (رابع مارس المقبل) قبل أن يرحل إلى انجلترا (17 مارس المقبل) والولايات المتحدة الأمريكية (ثاني أبريل المقبل). واستقرت الجامعة الملكية المغربية للملاكمة على احتضان مدن البيضاء وطنجة وفاس، لنزالات المنتخب الوطني بالمغرب.
وفي السياق ذاته، طلبت 55 قناة تلفزيونية عالمية بث نزالات المنتخب الوطني التي ستقام بالمغرب، من خلال مراسلتها لمسؤولي التسويق بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية.
ومن المقرر أن يتم عقد اجتماعات خلال الفترة المقبلة للاتفاق على كافة تفاصيل العقود التي ستجمع الشركة الوطنية مع باقي القنوات.
وسيتم بث نزالات المنتخب الوطني على «الرياضية» و«الأولى» على أن تتكلف «الرياضية» فقط ببث باقي النزالات.
وجاء الطلب المتزايد للقنوات العالمية لبث نزالات المنتخب الوطني بعد المستوى الذي أبانه الملاكمون المغاربة خصوصا خلال بطولة العالمي التي أقيمت بقطر وتمكن خلالها محمد الربيعي من الفوز بلقب وزن 69 كيلوغراما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى