قراءة في الصحافة

الأردنيان الدردور وعمارة يتبادلان القصف في الكويت

خطف الأردنيان حمزة الدردور،ومنذر أبو عمارة، الأنظار في المواجهة التي جمعت الكويت مع النصرالخميس في الجولة السادسة عشرة من الدوري الكويتي لكرة القدم.

وتبادلا المحترفان الأردنيان القصف، بمبدأ “هذه بتلك” ، وهما يتبادلان مهمة التسجيل، حيث نجح الدردور المهاجم الجديد للكويت وهو يواجه مواطنه أبو عمارة محترف النصر، بتسجيل هدف السبق لفريقه، لكن أبو عمارة سرعان ما رد على الدردور بإحراز هدف التعادل لفريقه.

وعاد الدردور ورد على هدف التعادل لأبو عمارة، بتسجيله هدف الفوز والهدف الشخصي الثاني له لفريق الكويت، ليمنح فريقه ثلاث نقاط ثمينة.

ورد حمزة الدردور في هدفي الفوز اللذان سجلهما في أول ظهور له مع فريق الكويت، على من أشاع بالفترة الماضية بأن الفيصلي السعودي تخلى عنه بسبب تراجع مستواه حيث أثبت الدردور العكس في أول مباراة له مع فريقه الجديد الكويت.

ويعتبر الدردور وأبو عمارة من العناصر المهمة في صفوف منتخب الأردن الأول، وهما اللذان سبق وأن لعبا سوياً أيضاً في منتخب الشباب وقاده للتأهل لنهائيات كأس آسيا.

وأكد الدردور في تصريح سابق بأنه سعيد بتواجده لأول مرة بالدوري الكويتي لافتاً بأنه سيسعى لتحقيق الإضافة الهجومية المطلوبة لفريق الكويت وهو ما أثبته في لقاء الخميس.

وكان نادي الكويت قد أبدى رغبة جامحة للتعاقد مع مهاجم منتخب الأردن حمزة الدردور حيث تدخل رئيس النادي في حصول الدردور على المخالصة المالية من الفيصلي السعودي لضمان ضم الدردور لفريق الكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى