البطولة الاحترافية

الطاوسي: مستوى الوداد أقل منا بكثير

قال إن الفريق الأحمر يهاب استفاقة الرجاء
قال رشيد الطاوسي، مدرب الرجاء الرياضي، إن مستوى الوداد متصدر البطولة أقل بكثير من الرجاء.
وأضاف الطاوسي في ندوة صحافية عقدها ، بمركب الرجاء بالوازيس، إن الوداد هو أول من يخشى استفاقة الرجاء في الدورات المقبلة، لأنه يرى في الفريق الأخضر تهديدا مباشرا له على لقب البطولة، وذلك رغم احتلاله الصف التاسع».
وأوضح الطاوسي، أن «أي فريق يريد الفوز بالألقاب، يجب أن يتوفر على عدد من المتطلبات والتوابل الضرورية لذلك، ولا يعني أن يتصدر بعدد من النقاط، لكي يسمى مرشحا للقب البطولة».
وأضاف الطاوسي «معالم البطل بدأت تظهر في الرجاء، ما يخول له كسب شخصية البطل دورة بعد أخرى، والأسابيع المقبلة كفيلة بالحكم على ما أقول. مكانتنا الحالية هي في الصدارة، إذ يكفي فقط أن نحقق ثلاثة انتصارات متتالية من أجل الوصول إلى القمة، شريطة ألا نصاب بالغرور».
وأوضح الطاوسي أن كل الفرق التي تلعب أمام الرجاء، لا تتجرأ على الهجوم، كما حدث في مباراة الفتح بالبيضاء قبل أسبوعين، ومباريات أخرى بملعب محمد الخامس، مضيفا أن الطاقم التقني يشتغل على البحث عن منافذ لتسجيل الأهداف ورفع النجاعة الهجومية، في مثل هذه المباريات.
وعن التحكيم أضاف المدرب السابق للمغرب الفاسي والجيش الملكي، «يجب أيضا على الحكام أن يطبقوا القانون، لأن بعض اللاعبين يلجؤون للعنف للحد من الهجمات، كما حدث أمام الفتح في الدورة 16».
وأضاف الطاوسي أنه يبحث عن رضا الجمهور وكل مكونات الرجاء، التي تبحث عن النتيجة والأداء، كما حصل مع الكوكب المراكشي، برسم الدورة الماضية، مبرزا أن هدفه الأكبر هو مشروع على المدى الطويل، سيمكنه من رسم مشروع تقني كبير بالفريق الأخضر للبقاء فيه أكثر وقت ممكن، كما يحدث مع مدربي الدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى