الكؤوس الافريقية-

العجلاني يسقط عسكري والبناي من رحلة غامبيا

قرر المكتب المسير لأولمبيك خريبكة، بالاتفاق مع المدرب أحمد العجلاني، السفر إلى غامبيا ، وذلك من أجل مواجهة غامتيل برسم إياب عصبة الأبطال الإفريقية السبت المقبل على الساعة الثالثة عصرا.
ويريد الفريق الخريبكي السفر مبكرا إلى غامبيا في رحلة مباشرة، من أجل الاستعداد الجيد لمباراة غامتيل.
ويجري الفريق الخريبكي آخر حصة تدريبية له بالمغرب اليوم، على أن يخوض حصتين في غامبيا قبل المباراة، للاستئناس بالأجواء هناك قبل يوم المباراة.
ومن جهته، اختار العجلاني 21 لاعبا لرحلته الإفريقية المصيرية، تضم أمين بورقادي وحمزة معتمد وعبد العالي عدناوي حراسا للمرمى، ثم يوسف عكادي ولاسانا فاني وجواد اليميق ونجيب كومية ويوسف جمعاوي وإبراهيما بكايوكو وإبراهيم لاركو وعثمان العساس وأسامة المزكوري وعبد النبي الحراري ونجيب المعتني وزكرياء ثلاثي ورشيد تيبركانين وإبراهيم البزغودي وفوزي عبد الغني وأمين تيغزوي وممادو سيديبي وعدنان الوردي.
وأسقط العجلاني من لائحته محمد عسكري وعثمان البناي بسبب الإصابة واختياراته التقنية.
ومن المقرر أن تكون مباراة غامبيا مصيرية للعجلاني، الذي عجز عن تحقيق الفوز في أول مباراتين في إياب البطولة الوطنية، ما جعل الأولمبيك يبقى حبيس الرتبة الأخيرة.
واختارت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ”كاف”، طاقم تحكيم من الرأس الأخضر لقيادة المباراة، يتكون من الحكم فابريسيو دوارتي وبمساعدة طاقم تحكيمي يتكون من خوان كارلوس ألكسندر مينديز، وديلغادو فيرنانديز ويلسون.
ومن المقرر أن تلعب مباراة الإياب في ملعب بريكاما بوكس ببريكاما الغامبية، والذي لا يتسع سوى لألفي متفرج، إذ يتخوف الخريبكيون من أرضيته السيئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى