قراءة في الصحافة

المقتريض: فسخنا عقد السلامي وديا

قدم المكتب المسير للدفاع الجديدي المدرب عبد الرحيم طالب في ندوة صحافية ، بالكولف الملكي بالجديدة . وصرح الرئيس عبد اللطيف المقتريض أن الظروف التي مر منها الفريق الجديدي حتمت على المكتب المسير فك الارتباط وديا مع المدرب السابق جمال السلامي الذي قام بعمل جبار، وتعويضه بعبد الرحيم طالب الذي سبق له الإشراف على عدة فرق وطنية، ويعرف كل صغيرة وكبيرة عن الدفاع.
وعبر المدرب الجديد عن سعادته بالعودة لتدريب الدفاع وقال في الندوة «إنه متفائل ومقتنع بقدرة الطاقم التقني، وكل مكونات الفريق الجديدي على الحفاظ على مكانته بالقسم الوطني الأول».
وأضاف طالب أن الدفاع الجديدي يتوفر على مجموعة جيدة من اللاعبين، مؤكدا أنه شاهد أغلب مباريات الفريق لهذا الموسم، وأن الحظ لم يحالفه في كثير من المباريات التي خاضها في مرحلة الذهاب. وركز طالب في مداخلته على ضرورة تكثيف الجهود للعمل على تصحيح بعض الأمور لدى اللاعبين، خاصة الجانب النفسي.
وأشار عبد الرحيم طالب، الذي وقع عقدا لتدريب الدفاع الجديدي يمتد ستة أشهر قابلة للتمديد سنة أخرى في حالة الحفاظ على مكانة الفريق بالقسم الأول، إلى أنه اختار محمد فضلي وعصمان ديوب لمساعدته.
ووعد المدرب بالاستقرار بالجديدة وقضاء أكبر وقت ممكن بالملعب، مع التركيز خلال الأسبوعين المقبلين على خوض حصص تدريبية شاقة لاستعادة الطراوة البدنية، استعدادا لما تبقى من المباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى