أخبار ...وأسرار

الجيش يرفض استئناف توقيف برحمة

أوقفت اللجنة التأديبية التابعة لجامعة كرة القدم المهدي برحمة، لاعب الجيش الملكي ، ست مباريات، وغرمته ثلاثة آلاف درهم.
وأخذت اللجنة التأديبية بعين الاعتبار وجود حالة العود في الخطأ المتعمد الذي ارتكبه برحمة الاثنين الماضي، في مباراة أولمبيك آسفي، بعد أن سبق للجنة توقيفه أربع مباريات منها واحدة موقوفة التنفيذ، أثناء دخوله في اشتباك مع اللاعب أحمد جحوح، خلال مباراة فريقه أمام المغرب التطواني في شتنبر الماضي.
واستنادا إلى قرار اللجنة التأديبية، فإن الجيش الملكي استأنف عقوبة التوقيف التي صدرت في حقه في شتنبر الماضي، إذ قلصت إلى التوقيف أربع مباريات منها اثنتان نافذتان فقط مع الإبقاء على غرامة ثلاثة آلاف درهم.
وخلف قرار توقيف برحمة ست مباريات استياء كبيرا لدى مسؤولي الفريق العسكري، الذين يتجهون إلى عدم استئناف العقوبة، كما كان الأمر في السابق، بالنظر إلى امتعاضهم من سلوك اللاعب.
إن مسؤولي الفريق يتدارسون إمكانية فسخ العقد مع برحمة، بعد أن تبين لهم عدم جديته في التعاطي مع أهداف الفريق المسطرة منذ بداية الموسم الرياضي الجاري.
ومن جهة ثانية، أوقفت اللجنة التأديبية إينس سيبوفيتش، مدافع اتحاد طنجة، مباراة واحدة على خلفية طرده في مباراة الفريق أمام شباب الريف الحسيمي الأسبوع الماضي.
وعاقبت اللجنة التأديبية رجاء بني ملال بلعب مباراة واحدة دون جمهور، وستكون أمام الرشاد البرنوصي لحساب الجولة 21 من البطولة الوطنية، مع غرامة مالية قدرها 1500 درهم، وذلك بسبب أحداث شغب في مباراة فريقه أمام أولمبيك الدشيرة.
كما أوقفت اللجنة عزيز لكراوي، مساعد مدرب الاتحاد الزموري للخميسات، مباراتين نافذتين وغرمته 750 درهما، وهي العقوبة ذاتها التي أوقعتها اللجنة على أنوار عدناني، الكاتب العام لاتحاد تمارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى