أخبار ...وأسرار

الشغب رافق مباراة الرجاء و الكوكب

الفريق المراكشي يستسلم وجمهوره يفجر غضبه في المدرجات
استسلم الكوكب المراكشي أمام ضيفه الرجاء بهدفين لصفر في المباراة التي جمعت الطرفين، بملعب لمراكش، لحساب الدورة 17 من بطولة القسم الأول.
وجاءت أطوار الشوط الأول متكافئة بين الطرفين، وضيع صلاح الدين عقال فرصة مواتية لافتتاح حصة التهديف للكوكب، قبل أن يتمكن يوسف القديوي، من إحراز هدف التقدم للرجاء من ضربة خطأ مباشرة، في آخر دقائق الشوط الأول.
وحاول الكوكب العودة في النتيجة في الشوط الثاني، غير أن ليما مابيدي استطاع تأمين النتيجة لصالح الرجاء بهدف جميل بتسديدة قوية.
واحتج جمهور الكوكب بقوة على اللاعبين وإدارة الفريق، مباشرة بعد إحراز الهدف الثاني للرجاء، وانسحبت فئات منه من الملعب، في حين انخرط آخرون في تكسير الكراسي بالمدرجات.
وعرفت المباراة حملة اعتقالات واسعة في صفوف الجمهور، حررت إثرها محاضر المتابعة بالملعب، قبل تنقيل الموقوفين إلى مقر الدرك الملكي الذي يقع الملعب داخل نفوذه، بتهم السكر وتناول المخدرات وحيازة الشهب الاصطناعية وتخريب ممتلكات.
ورافقت المباراة إجراءات أمنية مشددة، إذ خضع المشجعون لتفتيش دقيق قبل ولوج الملعب، استعملت خلاله الكلاب المدربة، كما تم تفتيش السيارات، ما أفرز عن اعتقال أزيد من 15 شخصا بسبب حيازة المخدرات والشهب الاصطناعية أو المفرقعات، ضمنهم فتاة كانت رفقة جمهور الرجاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى