قراءة في الصحافة

الكاتب العام للرجاء يرد بقوة على هيفتي بشأن تصريحاته الأخيرة

هاجم محمد الناصيري الكاتب العام لفريق الرجاء الرياضي عبد الرزاق هيفتي طبيب المنتخبات الوطنية، بعد التصريحات التي أدلى بها هذا الأخير في قضية اللاعب عادل كروشي و اتهامه بعض الأطراف بالكذب.
و أوضح الناصيري خلال الندوة الصحفية التي عقدت صباح اليوم الخميس بمركب النادي الأخضر بالوازيس، أنه يحترم الطب و الأطباء، لكن من العيب و العار أن يخرج شخص ينتمي للطب، و يدلي بتصريحات تمس كرة القدم الوطنية من خلال قضية اللاعب عادل كروشي و القرار الذي اتخذته الجامعة الوصية يوم أمس الأربعاء.
و أضاف الناصيري أن الأيام القادمة من شأنها أن تبين من الكاذب و من الصادق، خاصة أن هذا الشخص الذي أشار إليه فقط من خلال كلامه و التصريحات التي أدلى يوم أمس في برنامج تلفزيوني عار من الصحة، معتبرا إياه شخصا ” جاهل و أمي و معتوه “.
و أكد الناصيري أنه يشفق على هيفتي لأنه قال أن الناصيري رئيس شباب المحمدية السابق، و هو الذي لم يسبق له أن ترأس أي فريق، إذ كان يتقلد فقط منصب كاتب عام، و هذا ما يدل على أن هذا الشخص جاهل و يدعي معرفته بجميع العلوم.
كما تحصر الناصيري على الهذا الزمن الذي جعل شخصا مثل هيفتي يحمل صفة طبيب في مؤسسة كبيرة اسمها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مشيرا في نفس الوقت إلى أن اللجنة التأديبية استمعت لجميع الأطراف، و كل شخص أدلى بموقفه ولم تكن هناك أي ضغوطات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى