قراءة في الصحافة

الوداد يعمق جراح خريبكة في الدوري المغربي

انتزع الوداد فوزا ثمينا من ضيفه أولمبيك خريبكة 1-0، في الجولة 17 في الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم.

جرت المباراة أمام مدرجات فارغة، بسبب العقوبة التي صدرت في حق الوداد من اتحاد الكرة المغربي لشغب جمهوره في مباراة الديربي أمام الرجاء.

وجمعت المباراة المتصدر الوداد مع صاحب المصباح الأحمر ومتذيل الترتيب أولمبيك خريبكة، الذي لم يكن أمامه خيار سوى تسجيل نتيجة إيجابية لإنعاش حظوظه لتفادي الهبوط الى الدرجة الثانية.

تمكن الوداد في الدقيقة 12 من افتتاح التسجيل عبر رضا هجهوج من تسديدة أرضية الى داخل مرمى الحارس أمين بورقادي.

ورغم المحاولات التي قام بها الوداد بعد الهدف، إلا أنه فشل في التسجيل أمام لاعبي أولمبيك خريبكة الذين حاولوا ادراك التعادل، خاصة عبر البزغودي الذي تحرك لكنه وجد أمامه دفاعا صلبا بقيادة السينغالي مرتضى فال.

وكان خريبكة الطرف الذي بحث كثيرا عن التسجيل في الشوط الثاني ، وفرض تيغزويني نفسه في هذا الشوط بتحركاته وتمريراته ومحاولاته، أبرزها تسديدته القوية التي اصطدمت في العارضة.

وأقحم توشاك بعض اللاعبين من أجل استغلال المساحات التي كان يتركها لاعبو الفريق الخريبكي، كالمهدي قرناص والكونغولي فابريس أونداما، لكن دون أن ينجح الوداد في تأمين انتصاره.

وواصل أولمبيك خريبكة نتائجه السلبية بدليل أنه لم يفز في المباريات الـ8 الأخيرة، في إشارة إلى التراجع الذي يعرفه، وهو الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني.

وسع الوداد فارق النقاط بينه وبين مطارده الفتح إلى 4 نقاط بعد ان رفع رصيده إلى 34 نقطة من 9 انتصارات و7 تعادلات وخسارة واحدة، فيما حافظ أولمبيك خريبكة على مركزه الأخير بـ 14 نقطة من 3 انتصارات و5 تعادلات و9هزائم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى