قراءة في الصحافة

برحمة مهدد بالتوقيف إلى نهاية الموسم

الفرق العسكري يحيله على اللجنة التأديبية والشاكر غائب أمام الحسنية
قررت إدارة الجيش الملكي إحالة اللاعب المهدي برحمة على اللجنة التأديبية على خلفية طرده في مباراة أولمبيك آسفي، لحساب الجولة 17 من البطولة الوطنية.
الطرد الذي تعرض له برحمة في مباراة أولمبيك آسفي، سيبعده إلى نهاية الموسم الرياضي، إذ سبق له أن عاقبته اللجنة التأديبية للجامعة بإيقافه أربع مباريات، بعد أن دخل في صراع مع أحمد جحوح خلال مباراة إياب سدس عشر نهاية كأس العرش بين الفريق العسكري والمغرب التطواني.
برحمة أوقف أربع مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ، ومن المقرر أن تضاعف اللجنة التأديبية عقوبة اللاعب، الشيء الذي قد يبعده إلى نهاية الموسم الرياضي الجاري، مشيرا إلى أن مسؤولي الفريق لم يتقبلوا سلوك برحمة الذي بات خارج حسابات المدرب روماو منذ مباراة آسفي.
إدارة الفريق لن تدع الأمر يمر دون إحالته على اللجنة التأديبية، بدعوى أن اللاعب تصرف برعونة.
ومن جهة ثانية، أكد المصدر نفسه أن عبد الرحيم الشاكر لن يكون بإمكانه المشاركة في مباراة حسنية أكادير الأحد المقبل، لحساب الجولة 18 من البطولة الوطنية، رغم استنفاده عقوبة التوقيف ثلاث مباريات.
توقيف الشاكر ثلاث مباريات، يعود إلى حركة غير رياضية قام بها تجاه أحد لاعبي الدفاع الحسني الجديدي، ما تلقى إثرها الطرد مباشرة من المباراة، أما عدم مشاركته في مباراة آكادير يعود إلى أنه جمعه أربعة إنذارات، كان آخرها في المباراة المذكورة، الشيء الذي يزيد عقوبة توقيفه مباراة أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى