أخبار ...وأسرار

روماو: سنواجه الوداد من أجل الفوز

مدرب الجيش قال إنه يتمنى أن يلعب الفريقان بطريقة مفتوحة
أكد جوزي روماو، مدرب الجيش الملكي، أن مباراة الوداد لحساب الجولة 16 من البطولة الوطنية تكتسي أهمية خاصة، بحكم أن الجميع ينتظرها، بالنظر إلى تاريخ الفريقين في كرة القدم المغربية.
وقال روماو، في تصريح على هامش الحصة الإعدادية المفتوحة التي برمجها بملعب الفتح بالرباط، إنه يرغب في أن تكون المباراة مفتوحة من الجانبين، وأن يقدم فيها الفريقان كرة جميلة وروحا رياضية عالية.
وأوضح روماو أن الوداد في السباق نحو الدفاع عن لقبه الذي فاز به الموسم الماضي، وأن فريقه سيستميت من أجل الحفاظ على مركزه في منافسات البطولة.
وأضاف روماو أنه يطمح للفوز في المباراة وتقديم مستوى أفضل مما قدمه في الشطر الأول من البطولة، خاصة أنه يستقبل بميدانه وأمام جمهوره، ما يشكل دفعة معنوية إلى فريقه.
واتخذت إدارة الجيش الملكي إجراءات جديدة لبيع تذاكر المباراة انطلقت باعتماد شبابيك إضافية لتفادي الازدحام والاكتظاظ الذي يخيم على الأجواء أثناء يوم المباراة. واضطرت إدارة الفريق إلى فتح مراكز بيع التذاكر بملعب الفتح بالرباط ويعقوب المنصور وقاعة ابن ياسين وبوبكر عمار بسلا، في الوقت الذي خصصت المنصة الجانبية اليسرى والمدرجات المحاذية لها لجمهور الوداد الرياضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى