المنتخب المغربي

رينار يشتغل على لائحة الزاكي

الناخب الوطني يفاضل بين مراكش وأكادير لمواجهة الرأس الأخضر
يحدد هيرفي رينار، الملعب الذي سيستضيف مباراة الأسود والرأس الأخضر ، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2017، نهاية مارس المقبل، بعد الزيارة التي قام بها لملعبي أكادير ومراكش، نهاية الأسبوع الماضي.
وتابع الناخب الوطني الجديد، مباراتي حسنية أكادير والمغرب التطواني، والكوكب المراكشي والرجاء الرياضي، لحساب الجولة 17 من البطولة، للوقوف على إمكانيات لاعبي البطولة، وتجهيزات مرافق الملعبين المرشحين لاحتضان مباريات الأسود في المرحلة المقبلة.
وتوصل رينار، بلائحة موسعة للاعبي الأسود من إدريس لكحل، إداري المنتخب الوطني، لرغبته في الاستعانة بها، قبل تحديد لائحة اللاعبين الذين سيواجهون الرأس الأخضر نهاية مارس المقبل.
اللائحة ضمت أسماء اللاعبين الذين شاركوا في المباريات الأخيرة للمنتخب الوطني.
وخلت اللائحة التي تسلمها رينار، من العناصر التي استبعدها بادو الزاكي، الناخب الوطني السابق، لأسباب متفاوتة، ويتعلق الأمر بكل من المهدي كارسيلا وامبارك بوصوفة، لضعف التنافسية، وعادل تاعرابت، بسبب عدم انضباطه في أحد معسكرات الأسود، وتمرده على اختيارات الناخب الوطني السابق.
ومن المتوقع أن تضم لائحة الأسود، التي سيكشفها رينار منتصف مارس المقبل، رومان غانم سايس، لاعب وسط ميدان أنجي الفرنسي، المغربي الأصل، والحامل للجنسية الفرنسية.
وتألق سايس بقميص أنجي، مفاجأة الدوري الفرنسي، هذا الموسم، وبات مطلوبا من قبل العديد من الأندية المحلية والأوربية الكبيرة، في مقدمتها برشلونة، الذي وضعه ضمن خانة اهتماماته الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى