أخبار ...وأسرار

فوز مريح للكوكب في منافسات “كاف”

بنعبيشة: أشكر الجمهور على مساندته ولم نحسم التأهل بعد
حقق الكوكب المراكشي لكرة القدم، فوزا مريحا بثلاثة أهداف لصفر، على ضيفه القوات المسلحة البوركينابي ، في المباراة التي جمعت الطرفين بملعب مراكش الكبير، لحساب ذهاب الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف».
وتقدم الفريق المراكشي في النتيجة بهدف للبرازيلي لويس جيفرسون، من ضربة جزاء، في الدقيقة 12، قبل أن يضاعف زميله صلاح الدين عقال النتيجة بهدف قبيل نهاية الشوط الأول، ليختتم الوافد الجديد وليد الصبار حصة التهديف للكوكب، بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من المباراة.
وعرفت المباراة عودة إلترا «كريزي بويز» المساندة للكوكب، إلى مدرجات الملعب الكبير، إذ رفعت «تيفو» خاصا للمناسبة، بعد غياب طويل عن مباريات الكوكب داخل الميدان، احتجاجا على مسؤولي الفريق.
وتابع المباراة حوالي 7 آلاف متفرج، ما ترك في خزينة الفريق المراكشي مبلغا يقارب 17 مليون سنتيم، في حين شكل المدرج الجنوبي الخاص بإلترا «كريزي بويز»، الجهة التي ضمت العدد الأكبر من المتفرجين، إذ فاق العدد 4 آلاف متفرج.
وقال حسن بنعبيشة، مدرب الكوكب المراكشي، إن النتيجة مريحة غير أنها لا تضمن المرور إلى الدور المقبل، مضيفا « في الشوط الأول أحرزنا هدفين، وفي الشوط الثاني لوحظ بعض التراخي على اللاعبين، كان ذلك بشكل تلقائي، اشتغلنا في التداريب على الهجوم بأكبر عدد من اللاعبين مع الدفاع بشكل جيد، حققنا فرصا كثيرة غير أننا ضيعنا الكثير منها».
وأضاف بنعبيشة الذي حضر رفقة مساعده كمال الصالحي «نشكر الجمهور الذي أتى لمساندة الفريق، الفوز بثلاثية أحسن نتيجة أمام فريق لا نعرف عنه الشيء الكثير، غير أن لاشيء حسم، بحكم أن مباراة العودة ستكون في ظروف مغايرة وعلى ملعب لا تشبه أرضيته ملعب مراكش».
ومن جانبه، قال مدرب القوات المسلحة البوركينابي « كانت مباراة صعبة أمام فريق جيد، ارتكبنا بعض الأخطاء أدينا ثمنها في الحال، ثلاثة أهداف حصة يصعب تجاوزها، غير أننا سنعمل كل ما في وسعنا من أجل تحقيق التأهل في مباراة العودة بواغادوكو إن شاء الله».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى