أخبار ...وأسرار

40مليون راتب فاخر لتدريب الرجاء

اقترح منصب مشرف عام وحدد أسماء طاقمه وقطري يريد شراء الفريق
طالب امحمد فاخر، ب40 مليون سنتيم، راتبا شهريا، مقابل الإشراف على جميع الفئات العمرية للرجاء الرياضي ، بما فيما الفريق الأول، الذي يعاني أزمة نتائج، منذ انطلاقة الموسم الجاري. وعرض مسؤولو الرجاء على فاخر، منصب مشرف عام على الفريق، في المرحلة المقبلة، إلا أن الراتب المرتفع الذي طالب به المدرب، دفعهم إلى توقيف المفاوضات في الوقت الحالي، في انتظار استئنافها في وقت لاحق، حسب مسؤول رجاوي.
واشترط فاخر، لقبول المنصب، إضافة إلى الراتب الشهري، والمحدد في 40 مليون سنتيم، ضم طاقمه التقني المساعد، الذي يضم عبد الحفيظ عبد الصادق، مدربا مساعدا، ومصطفى الشادلي، مدربا لحراس المرمى، وعبد العالي العلوي السليماني، معدا بدنيا، إضافة إلى زكرياء عبوب، لشغل منصب مدرب فئة الأمل، ضمن إستراتيجية الفريق الجديدة.
ورغم تأكيد الرجاء تشبثه بمدربه الحالي رشيد الطاوسي، ونفيه مفاوضة فاخر، في العديد من المناسبات، المفاوضات بين الطرفين لم تتوقف منذ بطولة إفريقيا للمحليين، قبل أن يفاجأ مسؤولو الرجاء بالراتب الشهري المرتفع لفاخر، إضافة إلى بعض الأمور التنظيمية، التي يصعب تحقيقها في الوقت الحالي، بالنظر إلى الأزمة المالية التي يجتازها الفريق.
من ناحية ثانية، أكد مصدر مطلع أن مستثمرا قطريا أراد رئاسة الرجاء في الفترة المقبلة، غير أن ظروفا منعته من ذلك.
وأضاف المصدر ذاته أن المستثمر وضع شروطا من أجل استلام مقاليد الفريق الأخضر في المرحلة المقبلة، أبرزها تغيير الهيكلة الإدارية للفريق ثم إحداث مناصب جديدة، تمهد لتحويل النادي إلى شركة قائمة الذات، في الأمد القريب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى