قراءة في الصحافة

الخطوط المغربية( تتكرفص) على المغرب التطوانى

الفريق استطاع الفوز رغم الإرهاق ولوبيرا متفائل بمستقبل المجموعة
تغلب لاعبو المغرب التطواني على معاناة سفرهم إلى أكادير لمواجهة الحسنية المحلي ، لحساب الدورة 17 من البطولة الوطنية للقسم الأول، وحققوا الفوز بهدف لصفر.
واستمر سفر الفريق 12 ساعة، بعد أن ألغيت الرحلة من مطار سانية الرمل بسبب الرياح القوية والأمطار، ليقرر السفر عبر مطار طنجة إلى مطار محمد الخامس، لكن بعد الوصول إلى البيضاء، لم يلحق الفريق بالطائرة المتجهة إلى أكادير ليقرر البقاء بالمطار إلى غاية الواحدة
وربط مسؤولو الفريق الاتصال بمسؤولي الخطوط الملكية المغربية «لارام» الذين وفروا وجبة العشاء للاعبين في انتظار الرحلة الثانية المتوجهة إلى أكادير.
وتمكن المغرب التطواني من الفوز على حسنية أكادير عن طريق عبد العظيم خضروف في الدقيقة 41 بعد تمريرة من يونس الحواصي .
و كان بإمكان الفريق التطواني تحقيق نتيجة أكبر لولا تضييع مهاجميه فرصا حقيقية، خصوصا في المرتدات الهجومية بسبب صعود غالبية لاعبي الفريق الضيف إلى الهجوم بحثا عن هدف التعادل.
و بهذا الفوز، رفع الفريق التطواني رصيده إلى 25 نقطة في الصف الرابع مناصفة مع النادي القنيطري ونهضة بركان، بينما تجمد رصيد حسنية أكادير في 22 نقطة في الصف الثامن.
وعبر سراج لوبيرا، مدرب الفريق عن سعادته بتحقيق الفوز خارج الميدان رغم معاناة السفر، مؤكدا أنه متفائل بمستقبل المغرب التطواني، خصوصا أنه استطاع تجاوز كبوات بداية البطولة الوطنية.
وأوضح لوبيرا، في تصريحات لوسائل الإعلام بعد المباراة أن ثقته كبيرة في لاعبي الفريق، لأنهم يملكون العزيمة لتحقيق نتائج إيجابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى