أخبار ...وأسرار

“الطاس” يفرج عن مكتبه المسير

قرر محمد كرم، الرئيس الجديد للاتحاد البيضاوي الإعلان عن لائحة مكتبه المسير نهاية الأسبوع الجاري ، بعد الاتفاق مع عدد من الفعاليات الرياضية القريبة من الفريق.
وانتخب كرم الأسبوع الماضي بحصوله على تسعة أصوات خلال الجمع العام الذي عقد بملعب العربي الزاولي بالحي المحمدي.
وشهد الجمع العام السابق فوضى وشجارا بين المنخرطين والمكتب المسير الذي يصفونه بغير الشرعي، كما طالبوا بافتحاص مالية الفريق خصوصا بعد بيع عقود أبرز لاعبيه بأثمنة زهيدة على حد قولهم.
ومن جهة أخرى، كشفت مصادر مطلعة أن الفريق الآن بدأ يحظى بمتابعة من طرف الكثيرين لأنه تجاوز الأزمة التي عاشها بداية الموسم الرياضي الجاري بعد أن تخلى عنه الجميع ولم يجد إلا أبناءه الأوفياء، مضيفة أنه بعد استقر الفريق وأنهى كل أزماته بدأ البعض في الانتقاد والبحث عن المشاكل.
وأوضحت المصادر ذاتها أن «الطاس» لن يكون أبدا لعبة انتخابية في يد أحد لأنه لولا تدخلات جمال السنوسي، رئيس عصبة الهواة وبعض الغيورين لما تم إنهاء كافة المشاكل وعقد الجمع العام وانتخاب رئيس جديد.
وقال منير غنيم، أحد أعضاء المكتب المسير الحالي، «إن انتخاب كرم يضع حدا لكل الاتهامات التي جوبهنا بها، وإن المنخرطين الذين قدمناهم إلى الجامعة هم الذين صوتوا خلال الجمع العام»، مضيفا «الطاس ملك للجميع لكن في إطار القانون. وسنعمل خلال الفترة المقبلة يدا في يد من أجل هذا النادي العريق».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى