أخبار ...وأسرار

الطـاوسـي فـي ورطـة

مصيره مرهون بمباراة الكوكب وإدارة الرجاء تتلقى دعوة من أكاديمية جورج واشنطن
أكد مصدر مطلع أن رشيد الطاوسي، مدرب الرجاء الرياضي، أصبح في ورطة بسبب التعادل الأخير أمام الفتح الرياضي ، برسم الدورة 16 من البطولة الوطنية، بهدف لمثله، نهاية الأسبوع الماضي.
وأوضح المصدر ذاته أن مباراة الكوكب المراكشي المقبلة، برسم الدورة 17، ستكون مصيرية بالنسبة إليه مدربا للرجاء، بحكم التعادلات الكثيرة التي سجلت في المباريات الأخيرة، إذ يعتبر تعادل الفتح السادس على التوالي في البطولة.
وسبق للطاوسي أن وعد الجمهور بتحقيق نتائج جيدة في مرحلة الإياب، بعد معسكر إعدادي ناجح في مراكش، ثم نتائج جيدة في المباريات الإعدادية، غير أن تعادل الفتح أغضب الجماهير التي انتظرت فوزا على متصدر البطولة.
ومن المقرر أن يلعب الرجاء الرياضي مباراته برسم الدورة المقبلة بمراكش، الأحد المقبل أمام الكوكب المراكشي، الذي يعاني هو الآخر في الرتبة ما قبل الأخيرة، والذي يلعب مباراته المؤجلة أمام مولودية وجدة برسم الدورة 16، غدا (الأربعاء).
من جهة ثانية، تلقت إدارة الفريق الأخضر دعوة من أكاديمية جورج واشنطن الأمريكية، لإجراء مباراة إعدادية السبت المقبل.
وأكدت إدارة الرجاء الرياضي أنها وافقت على الطلب، إذ سيجري فتيان الفريق المباراة في الوقت المحدد سلفا أمام فريق من أكاديمية جورج واشنطن.
وأحيل ملف الدعوة إلى المشرف العام على النادي الأخضر يوسف روسي، الذي تقول إدارة النادي إنه “حريص على الانفتاح على محيط الرجاء وربط علاقات جيدة مع مختلف المؤسسات سواء الرياضية أو التعليمية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى