أخبار ...وأسرار

الغموض يلف مستقبل كروشي

عاد عادل الكاروشي، الظهير الأيسر للرجاء الرياضي، إلى فريق ، وخضع لحصة للعلاج على يد الطاقم الطبي.
وخضع الكاروشي لفحوصات طبية جديدة للتأكد من تعافيه كليا من الإصابة التي عاناها منذ مدة طويلة، قبل تحديد موعد استئناف تداريبه رفقة المجموعة.
ويلف الغموض مستقبل الكروشي، رفقة الرجاء، في ظل العقوبات التي تنتظره من جامعة كرة القدم، على خلفية مشاركته في مباراة أولمبيك آسفي، رغم تحذيرات طبيب المنتخب المحلي.
وحسب معلومات ، فإن مكتب الرجاء رخص للاعب بالغياب عن التداريب، في انتظار الحسم في قضيته أمام لجنة الانضباط داخل جامعة كرة القدم، في 18 فبراير الجاري.
وباستثناء التصريحات التي أدلى بها امحمد فاخر، مدرب المنتخب المحلي، بخصوص القضية، ودفاعه عن اللاعب، الذي رافق بعثة المحلي إلى رواندا، فإن الرجاء ما فتئ يلتزم الصمت بخصوص القضية التي أثارت الكثير من الجدل، وأضحت تهدد مستقبل لاعب أعطى الشيء الكثير للفريق، وكان دائما مثالا في الأخلاق والانضباط. واستمعت لجنة الانضباط إلى طبيب الرجاء وممرضه، بخصوص القضية، في حين تخلف الكاروشي عن الموعد المحدد الأسبوع الماضي، ما حدا باللجنة ذاتها، إلى تحديد موعد آخر، قبل الحسم في القضية بشكل نهائي.
وينتهي العقد الذي يجمع الكروشي بالرجاء بنهاية الموسم الجاري، علما أنه يبلغ من العمر 34 سنة، ويصعب تمديد عقده في الوقت الحالي بسبب السياسة الجديدة للرجاء، الذي يراهن على التشبيب في المرحلة المقبل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى