قراءة في الصحافة

كفى من التشويش على الطاوسى؟

أكد مصدر مطلع أن محمد بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي، رفع منح لاعبي الفريق الأول، وذلك بعد فوزهم نهاية الأسبوع الماضي على الكوكب المراكشي، بهدفين لصفر، برسم الدورة 17 من البطولة الوطنية.
ووعد الرئيس الحالي للفريق الأخضر، بمنح لاعبيه 12 ألف درهم بعد الفوز على الكوكب، ومثيلها في المباريات المقبلة، شريطة تحقيق نتائج إيجابية، لإعادة الرجاء إلى الرتب الأولى، بعد مرحلة ذهاب صعبة، أنهاها في وسط الترتيب.
ويريد المكتب المسير للفريق الأخضر، تحفيز اللاعبين من أجل العودة إلى سكة الانتصارات، إذ يحضر مفاجآت جديدة من أجل الرفع من معنوياتهم.
من جهة ثانية، يعقد المدرب رشيد الطاوسي، ندوة صحافية في مركب الوازيس، للحديث عن المباراة المقبلة للفريق، الذي يستقبل فيها الأحد المقبل مولودية وجدة، بأمل تحقيق انتصار ثان على التوالي.
ويريد الطاوسي الحفاظ على ثقة اللاعبين بعد الفوز بمراكش، بغرض العودة للمنافسة على الرتب الأولى في أقرب وقت ممكن.
من ناحية ثانية، ساند رشيد البوصيري، مستشار رئيس الرجاء، المدرب رشيد الطاوسي، ودعا الجمهور إلى الصبر على لاعبيه الشباب، القادرين حسب رأيه، على حمل مشعل الفريق وإعادته إلى سكة الألقاب.
ووصف البوصيري، من على سرير المرض، حيث يرقد بإحدى مصحات البيضاء، العمل الذي ينجزه الطاوسي، بالقاعدي الذي يرمي إعادة هيكلة الفريق، وتشبيبه بنسبة كبيرة حددها في 80 بالمائة.
ودعا مستشار الرجاء، جميع فعاليات الفريق، إلى مساندة الطاوسي، والكف عن التشويش عليه، لينجز مهمته على أحسن وجه، مؤكدا أن منافسات البطولة طويلة، وهناك 42 نقطة مازالت ملعوبة.
وقال” أكيد أننا نحتل رتبة لم نتعود عليها، لكن بوادر الأمل بدأت تلوح في الأفق، خصوصا في المباريات الأخيرة، بالاعتماد على مجموعة من اللاعبين الشباب من أبناء الفريق، يجب دعمهم ووضع الثقة فيهم، للعودة بالفريق إلى مكانه الطبيعي”. ورفض البوصيري الحديث عن وضعه الصحي، واكتفى بتأكيد أن الفوز على الكوكب المراكشي، رفع معنوياته، وأنساه آلام المرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى